بالصور: وفد من وزارة الإعلام يزور مقر وكالة "خبر" بغزة

بالصور: وفد من وزارة الإعلام يزور مقر وكالة "خبر" بغزة
حجم الخط

زار وفد من وزارة الإعلام، اليوم الخميس، مقر وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة في مدينة غزة، تقديراً لجهودها في نقل رسالتها الإعلامية ومواكبة الأحداث على الساحة الفلسطينية، وفي إطار متابعة الوزارة لعملها بمتابعة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة.

وضم الوفد كلاً من: "غسان رضوان مدير عام النشر والمطبوعات، ومدير العلاقات العامة والتدريب د. مؤمن عبدالواحد، ومدير إذاعة الرأي محمد حبيب،  ورئيس قسم العلاقات العامة محمود الفرا". 

وكان في استقبال الوفد المدير العام سامي القيشاوي، ونائبه صالح النزلي، والعاملين في أقسام التحرير والتصوير والمونتاج، وعدد من مراسلي الوكالة ومعدي التقارير، حيث رحب القيشاوي بالوفد الزائر لمقر الوكالة، مستعرضاً آخر ما توصلت إليه الوكالة من إنجازات خلال فترة زمنية قصيرة.

بدوره، قدم النزلي، نبذة تعريفية عن وكالة "خبر" وآلية العمل داخلها وأهدافها المتمثلة في نشر الحقيقة، وتعزيز مفهوم الإعلام الفلسطيني المستقل، وكيفية عمل فريقها كمجموعة واحدة وصولاً إلى بناء الثقة مع الجماهير الفلسطينية والعربية، وحصولها على مرتبة متقدمة في المجال الصحفي والإعلامي.

كما أثنى الوفد على أداء وكالة "خبر" وحياديتها في نقل الخبر الصحيح للمواطن الفلسطيني وصولاً إلى تعزيز الثقة بالإعلام المستقل، مؤكداً على أن الوكالة تمكنت خلال فترة زمنية وجيزة من تحطيم قيود كبيرة جعتلها تتربع على المراتب الأولى لوكالات الأنباء الفلسطينية.