الجناح العسكري لفتح يشكر الرئيس ويطالبه بمحاسبة من أساء وإعادة رواتب الباقي

فتح
حجم الخط

صرحت قيادة كتائب الأقصى –"لواء العامودي" على لسان متحدثها العسكري  "أبو محمد" ، عقب القرار الذي أصدره السيد الرئيس بعودة رواتب كافة المناضلين الذين قُطعت رواتبهم ، بأن الكتائب تشكر كل من ساهم في عودة الأمور لجادة الصواب .

وقد أضاف "أبو محمد" ،"نطالب قيادة حركة فتح بمحاسبة كل من أساء للإرث النضالي الذي خلفه الشهيد القائد ياسر عرفات عبر كتابتهم للتقارير الكيدية التي لهثوا من خلالها لتحقيق مصالحهم الشخصية الدنيئة" على حد قوله .

وأردف "أبو محمد" قائلا : "أن هؤلاء المرجفين الذين لعنتهم دماء الشهداء قد أساءوا للحركة ككل ، ففي الوقت الذي كان مقاتلين كتائب الأقصى يحمون ثغور الوطن ويدافعون عن كرامة الأمة كان هؤلاء المتسلقين يطعنوهم في ظهورهم عبر تقارير أرادوا من خلالها أن يزورا الحقائق ، مؤكداً أنهم معروفين للكتائب ولن يفلتوا من العقاب"على حد تعبيره .

وطالبت الكتائب قيادة الحركة أن يعملوا على إعادة رواتب وقيود كل من قُطعت رواتبهم على أثر الانقسام الفلسطيني البغيض ، و تؤكد الكتائب أنها ستبقى الدرع الحامي للحركة وأبنائها.

 

بعد اللقاء الي قامت به وكالة خبر مع السيد روحي فتوح ممثل الرئيس الخاص بتاريخ 21/6/2015 والذي وعد فيه السيد فتوح المقطوعة رواتبهم بعودتها قبل عيد الفطر السعيد ,وتأكيداً لانفراد "خبر"، يتم عودة رواتب 255 موظف بعد عمل شاق قام به السيد فتوح لدى مكتب الرئيس ولدى كافة المسؤولين عن هذا الملف .

وكان السيد فتوح قد قال حرفياً في لقاءه مع وكالة خبر : " انه يتحرك شخصياً برفقة الأخ ابو وائل ( ابراهيم ابو النجا ) وذلك للعمل على عودة رواتب هؤلاء الموظفين , وعلى ذلك أكد السيد ابراهيم ابو النجا ان الرئيس صادق على إعادة رواتب كشفين , الأول هو لأسماء موظفين قطعت رواتبهم ابان فترة الانقسام , والثاني لمن  قطعت رواتبهم بسبب مشاركتهم في مهرجان عقد في قاعة رشاد الشوا قبل خمسة أشهر .

وقد ثمن أبو النجا قرار الرئيس وخصوصاً في هذا الشهر الفضيل وقبل عيد الفطر السعيد .

والجدير ذكره ان توزيع كشوف الموظفين الذي تم إعادة رواتبهم هي 146 عسكري و 109 مدني .

وسيتم صرف الرواتب دون أثر رجعي على ان تكون الفترة السابقة فترة عقوبة على الموظفين 

وحسب مكتب الرئيس ومصادقته على صرف هذه الرواتب انه يكتفي بفترة العقوبة السابقة