بحر يحذر الاحتلال من المساس بمسيرات العودة

بحر.jpg
حجم الخط

حذر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر الاحتلال الاسرائيلي من مغبة المساس أو التعرض أو التشويش على مسيرات العودة الكبرى التي تنطلق غداً الجمعة قرب الأسلاك الزائلة مع كيان الاحتلال في الذكرى الـ 42 ليوم الأرض.

وشدد بحر في بيانٍ صحفي اليوم " الخميس، على أن مسيرات العودة الكبرى التي تنطلق غداً تشكل أسلوباً نضالياً إبداعياً متميزاً لفضح وإحراج الاحتلال على الساحة الإقليمية والدولية.

وقال: إن "الاحتلال يعيش حالة من التخبط والارتباك أمام الجحافل الهادرة التي ستربض بكل قوة وشموخ أمام الأسلاك الزائلة غداً استعداداً ليوم العودة الكبرى".

وأضاف أن "يوم العودة إلى مدننا وقرانا التي هُجِّر منها شعبنا عام 1948م بات قريباً بإذن الله، وأن صفقة القرن وكل المخططات والمؤامرات التي تستهدف النيل من حق العودة والقدس والمقدسات وتحاول سلب ومصادرة أرضنا الفلسطينية، سوف تفشل وتتحطم على صخرة ثبات وصمود شعبنا ومقاومته".

وأكد بحر أن حق العودة هو حق وطني مقدس لا تخضع مطلقاً للمساومة أو الابتزاز، داعياً الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده إلى المشاركة الواسعة في مسيرات العودة الكبرى التي تشكل تحدياً لترمب والاحتلال والنواة الأولى لمشروع العودة إلى الأراضي المحتلة عام 48، وكسر الحصار عن غزة.