وزير الصحة: المشافي الحكومية جاهزة لأي طارئ

جواد عواد.jpg
حجم الخط

أعلن وزير الصحة جواد عواد، صباح اليوم الجمعة، أن كافة المستشفيات الحكومية على أتم الجاهزية استعدادا لأي طارئ، بالتزامن مع إحياء فعاليات يوم الأرض التي تصادف اليوم الجمعة.

وقال عواد في بيان صادر عن الوزارة: "تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والإدارية اللازمة تحسبا لأي طارئ، وأن أقسام الطوارئ وغرف العمليات وطواقمها الطبية في المشافي الحكومية تعمل اليوم بشكل كامل وعلى أهبة الاستعداد".

وأضاف: "هناك متابعة مباشرة من رئيس الوزراء رامي الحمد الله، حيث قمت باطلاعه على جهوزية المستشفيات وطواقمها، متمنيا السلامة والصحة للمواطنين في كافة مناطق تواجدهم".

وشدد وزير الصحة على أن الطواقم الطبية تعمل ليل نهار في كافة المشافي الحكومية على توفير العلاج للمواطنين والمرضى والجرحى متمنيا السلامة لكل أبناء شعبنا.

وطمأن الوزير كافة المواطنين بأن المستشفيات الحكومية تعمل كالمعتاد في استقبال المرضى، مضيفا بأنه أصدر تعليماته لأقسام الطوارئ في كافة المشافي الحكومية برفع أهبة الاستعداد تسحبا لأي طارئ.

وكان مدير عام المستشفيات حمدي النابلسي يرافقه طاقم الإدارة العامة للمستشفيات قد قاموا مساء أمس الخميس، بجولة ميدانية في عدد من المشافي الحكومية للاطلاع بشكل مباشر على جاهزيتها، حيث استمرت الجولة حتى صباح اليوم.

بدوره أكد المدير التنفيذي لمجمع فلسطين الطبي أحمد البيتاوي أنه وبناء على تعليمات وزير الصحة فقد تم اتخاذ كافة الإجراءات بما يضمن الاستعداد التام والجهوزية العالية في كافة أقسام مجمع فلسطين الطبي.

ـ