توجيهي 2018

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالصور: تيار "فتح" الإصلاحي يُشارك في فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرة العودة الكبرى

إعلان رسائل 2
بالصور: تيار "فتح" الإصلاحي يُشارك في فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرة العودة الكبرى

رفح - وكالة خبر

شارك التيار الإصلاحي بحركة فتح في محافظة رفح، اليوم الجمعة، في فعاليات الجمعة الثالثة من مسيرة العودة الكبرى، المقامة على السياج الفاصل بين قطاع غزة والأراضي المحتلة عام 1948.

وتوجه حشد من قيادات الحركة وأبنائها بمسيرة حاشدة إلى الحدود الشرقية لقطاع غزة، مرددين شعارات وهتافات وطنية تؤكد على حق العودة وعدم التنازل أو التفريط في أي من الثوابت الوطنية.

بدوره، قال النائب أشرف جمعة: إن "العدو الصهيوني المتغطرس غير ملتزم بالمواثيق والأعراف الدولية ويمارس عنجهيته ضد الشعب الفلسطيني"، مطالباً أحرار وشرفاء العالم والأمة العربية بالوقوف أمام مسؤولياتهم، لإعادة الحقوق الفلسطينية المشروعة.

من جهته، أكد عضو قيادة الحركة في ساحة غزة محمود حسين، على أن تيار الإصلاح الديمقراطي مصمم على الاستمرار في المشاركة بفعاليات مسيرة العودة الكبرى، حتى استعادة الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وشدّد حسين، على أن الشعب الفلسطيني مستمر في فعالياته ومسيراته حتى استرداد أراضيه المسلوبة، مشيراً إلى أن التيار يدعم كامل حقوق شعبن في استعادة أرضه المغتصبة.

ويذكر أن عشرات آلاف الفلسطينيين توافدوا منذ ساعات صباح اليوم الجمعة، إلى  حدود قطاع غزة الشرقية، استمراراً في فعاليات مسيرات العودة الكبرى، التي انطلقت في 30 مارس الماضي لإحياء ذكرى يوم الأرض الفلسطيني.

تعليق عبر الموقع