بالصور: الزميل "أبو حسين" يصل مستشفى رام الله لتلقي العلاج

بالصور: الزميل "أبو حسين" يصل مستشفى رام الله لتلقي العلاج
حجم الخط

وصل الزميل الصحفي أحمد ابو حسين، مساء الأحد، إلى مستشفى رام الله الحكومي لتلقي العلاج قادماً من قطاع غزة، عقب إصابته برصاص الاحتلال في جمعة مسيرات العودة الثالثة.

وقال نقيب الصحفيين الفلسطينيين ناصر أبو بكر: إن الاحتلال وافق على دخول الزميل الصحفي أحمد أبو حسين لتلقي العلاج في مستشفيات الضفة، معرباً عن شكره للجسد الصحفي الفلسطيني على وقفته المشرفة للضغط لتحويل "أبو حسين" لمشافي الضفة.

وتابع: "بعد جهود مضنية منذ ساعات الصباح وحتى قبل قليل تم موافقة الاحتلال على السماح بتحويل زميلنا الصحفي أحمد أبو حسين، والذي يعاني من جراحٍ خطيرة جداً بسبب إصابته برصاص الاحتلال شرق غزة، حيث جرى نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله".

وشكر أبو بكر، كافة الجهات على الجهود الكبيرة التي بُذلت لتحويل الزميل أبو حسين، وعلى رأسهم الرئيس محمود عباس الذي أعطى توجيهاته لهيئة الشؤون المدنية بتحويله فوراً.

كما أعرب عن شكره لرئيس الوزراء د. رامي الحمد الله على جهوده وتعليماته ومتابعته لتحويل الزميل أبو حسين، ووزير الصحة د. جواد عواد، ووزارة الشؤون المدنية ممثلة بالوزير حسين الشيخ، ووكيل الوزارة أيمن قنديل، والوكيل المساعد صالح الزق وكل الصحفيين.

وأبرق أبو بكر، بالتحية لطواقم الصليب الأحمر الدولي ومكتب منظمة الصحة العالمية في فلسطين، الذين تواصلوا مع النقابة، متمنياً أن أن يعود الزميل أبو حسين لأهله في غزة بتمام الصحة والعافية.