إصابة وآخر مجهول المصير

محدث 3 شهداء واعتقال آخرين في 3 حوادث تسلل منفصلة على الحدود الشرقية للقطاع

عملية تسلل.jpeg
حجم الخط

استشهد مساء اليوم الأحد، ثلاثة مواطنين وأصيب آخر، في حادثي تسلل منفصلين لاجتياز السياج الفاصل على الحدود الشرقية لمحافظتي خانيونس ورفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن جيش الاحتلال أعلن عن استشهاد ثلاثة مواطنين وأصيب آخر، بالإضافة إلى مواطن مجهول المصير، في حادثين منفصلين، وذلك بزعم محاولتهم اجتياز السياج الفاصل جنوب القطاع.

وبيّن أن أحد الشبان اُستشهد وأصيب آخر قرب بوابة المطبق شرق رفح، حيث تم احتجازهما من قبل الاحتلال، بالإضافة إلى شهيدين آخرين في منطقة كيسوفيم شرق خان يونس، وفقدان آثار شاب آخر في ذات الحادثة.

وفي السياق ذاته، أعلن جيش الاحتلال مساء اليوم عن حدث ثالث اعتقل خلاله شابين أحرقوا آليات للهندسة شرقي خانيونس جنوب قطاع غزة، مشيراً إلى أن قوات الجيش أطلقت النار صوب الشابين واعتقلتهم.

كما زعم جيش الاحتلال أن الشبان ألقوا تجاه قوة له قنبلة تسببت باستشهادهم، محملاً حركة حماس المسؤولية عن هذه الحوادث، وأن هذه الليلة ستكون ساخنة على غزة للرد على عمليات التسلل.

وفي وقت لاحق، أكد مراسلنا، على وجود تحركات غير اعتيادية للآليات والجيبات شرقي غزة، وتحديداً من موقع كارنى وحتى موقع ملكة، بالتزامن مع تحليق مكثف للطيران المروحى بين الحين والآخر.

يتبع،،