لبنان: الهلال الأحمر الكويتي يقدم مساعدات غذائية للاجئين الفلسطينيين

الهلال كويت.jpg
حجم الخط

قدمت جمعية الهلال الأحمر الكويتي، بمبادرة من أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، اليوم الخميس، مساعدات غذائية لأبناء الشعب الفلسطيني في مخيمات لبنان لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وسلمت المساعدات في مخيم مار الياس بحضور ممثل سفارة دولة الكويت لدى لبنان السكرتير الثاني فواز القحطاني، وممثل سفارة دولة فلسطين القنصل رمزي منصور، وأمين سر حركة فتح في بيروت سمير أبو عفش، وأمين سر اللجان الشعبية في لبنان أبو إياد الشعلان، وعدد من أبناء المخيم.

وأعرب الشعلان عن شكره لدولة الكويت والهلال الأحمر الكويتي على مبادرتهم تجاه الشعب الفلسطيني بتقديمهم الهبة الغذائية، مثمناً الدور القومي والإنساني لجمعية الهلال الأحمر الكويتي في إغاثة اللاجئين الفلسطينيين.

وثمن عمل وجهود السفير دبور الذي يساهم بشكل دائم في رعاية ومعالجة مشاكل وقضايا اللاجئين الفلسطينيين في لبنان.

بدوره، أكد منصور عمق العلاقات الأخوية بين القيادتين والشعبين الفلسطيني والكويتي، مثمناً حكمة ومواقف الأمير الصباح ومبادراته الإنسانية ووقوفه الدائم إلى جانب الشعب الفلسطيني في كل المجالات.

وهنأ منصور الشعبين الفلسطيني والكويتي بحلول شهر رمضان المبارك، متمنياً أن يكون شهر الخير والعطاء وأن يعم الأمن والأمان في الدول العربية كافة.

من جهته، أكد القحطاني أن المساعدات المقدمة تأتي استمراراً لمسيرة البذل والعطاء للعمل الإنساني الذي تقوم به دولة الكويت في المجتمع الدولي على وجه العموم ومساندة وضع اللاجئين الفلسطينيين في لبنان لمناسبة شهر رمضان المبارك على وجه الخصوص.