ويزعم تدمير نفق للمقاومة

بالصور الاحتلال يستهدف أرضاً فارغة ببيت حانون شمال قطاع غزة

الاحتلال يستهدف أرضاً فارغة ببيت حانون شمال قطاع غزة
حجم الخط

استهدف الطيران الحربي الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، أرضاً زراعية قرب مدرسة "الزراعة" في بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة، بعدة غارات خلال وقت قصير.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية استهدفت أرضاً فارغة قرب مدرسة "الزراعة" ببيت حانون بعدد من الصواريخ، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات جراء الاستهدافات المتكررة.

وأكد على أن الطائرات الحربية كررت استهدافها لذات المكان عدة مرات، حيث بلغ إجمالي الصواريخ التي أطلقتها طائرات الاحتلال الحربية حوالي 9 صواريخ، وجميعها استهدفت نفس المنطقة. 

وبيّن أن مضادات المقاومة الأرضية تصدت للطائرات الإسرائيلية أثناء إغارتها على المنطقة المذكورة ببلدة بيت حانون شمالي القطاع.

فيما زعم الاحتلال، أن الهجوم المكثف في شمال قطاع غزة، قد جاء رداً من الجيش على تصعيد حركة حماس وتدمير معبر كرم أبو سالم جنوب القطاع.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال: إن "سلاح الجو قصف نفقاً هجومياً في بيت حانون، وهذا هو النفق التاسع الذي يتم استهدافه خلال الأشهر القليلة الماضية، وأحبطته قوات الجيش"، زاعماً أن هذا النفق هو الأول الذي يحبطه الجيش الإسرائيلي داخل قطاع غزة قبل عبور السياج.