إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

إعلان الخمسات لجوال

وليحذر غضب "القسام"

هنية: مسيرة العودة مستمرة وعلى الاحتلال ألا يختبر صبر المقاومة

إعلان رسائل 2
هنية: مسيرة العودة مستمرة وعلى الاحتلال ألا يختبر صبر المقاومة

بيروت - وكالة خبر

قال رئيس المكتب السياسي لحركة "حماس" إسماعيل هنية، إننا "مستمرون في مسيرة العودة، والشعب الفلسطيني هو من يقرر الوقائع على الأرض".

ودعا هنية، خلال مكالمة هاتفية لمسيرات العودة على الحدود الجنوبية للبنان، "الاحتلال إلى أن يحسب ألف حساب لغضب المقاومة الفلسطينية وكتائب القسام"، مضيفاً "مستمرون في مسيرة العودة وقدرتنا على الصمود أكبر من تخيلات الأعداء".

وأضاف هنية، موجهاً حديثه للاحتلال: "لا تدخلوا في اختبار لصبرنا وعليكم أن تحذروا من غضبة مقاومتنا، وإياكم أن تراهنوا على كسر هذا الشعب العظيم ففي جعبتنا الكثير وعزيمتنا أمضى".

وأكد على أن فلسطين ليست أرضاً بلا شعب، بل إن إسرائيل ليست إلا احتلال سيزول، مشيراً إلى أن غزة قدمت لوحة مخضبة بالدماء، ولكنها جديرة بالعزة والعنفوان والكرامة.

وختم هنية حديثه بالقول: "ما جرى في غزة وفلسطين يؤكد أن مقاومة الشعب الفلسطيني مستمرة، وهذا الشعب يكتب مواقفه بالدم ولا يقبل بشراء الأوهام ولا حرف بوصلة المقاومة".

يُشار إلى أن المناطق الحدودية للقطاع، تشهد أحداثًا ساخنة منذ بداية فعاليات مسيرة العودة الكبرى السلمية والتي انطلقت في 30/ مارس الماضي، بذكرى يوم الأرض، تأكيدًا على حق العودة إلى أراضينا المحتلة، واستنكاراً لنقل أمريكا سفارتها إلى مدينة القدس المحتلة.

وارتقى إزاء ذلك 60 شهيدًا من بينهم 8 أطفال، في حين أصيب حوالي 2771  آخرين، بجراح مختلفة منهم 225 طفل و 86 امرأة.

تعليق عبر الموقع