"المقاولين الأردنيين" تتبرع بـ 102 ألف$ للقطاع الصحي بغزة

دعم الأردن لقطاع الصحة.jpg
حجم الخط

تبرعت نقابة المقاولين الأردنيين بمبلغ 102 ألف دولار لصالح القطاع الصحي في غزة الذي يعاني من نقص شديد بالأدوية والمستلزمات الطبية.

وقال نقيب المقاولين أحمد اليعقوب في تصريح صحفي إن النقابة تلقت قائمة باحتياجات القطاع من الأدوية، والتي ستصل إلى القطاع في غضون الأيام المقبلة، مبينًا أن النقابة ستستمر بتقديم الدعم من خلال صندوقها المخصص لدعم صمود الشعب الفلسطيني.

ومن جهة أخرى، زار وفد من النقابة برئاسة اليعقوب جرحى "مسيرة العودة الكبرى" الذين يتلقون العلاج في مستشفى مدينة الحسين الطبية.

وثمن الوفد التوجيهات الملكية السامية بنقل جرحى مسيرة العودة لتلقي العلاج في المدينة الطبية، والخدمات التي يقدمها المستشفى الميداني في غزة للشعب الفلسطيني في القطاع والذي تم تعزيزه بعدد من الاطباء ترجمة لتوجيهات الملك عبد الله بن الحسين.

وقال اليعقوب إن" التوجيهات الملكية تحثنا على تقديم الغالي والنفيس لنصرة قضيتنا الفلسطينية المركزية"، مؤكدًا الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية.

وشدد على أن الواجب الوطني يفرض على الجميع أن يقفوا مع الشعب الفلسطيني وتقديم الدعم المادي والمعنوي له في سبيل تحرير ترابه وإقامة دولته الوطنية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.