"لميس جابر " يجب طرد كل الفلسطينين من مصر

لميس جابر
حجم الخط

قامت الكاتبة المصرية "لميس جابر " بشن هجوم لفظي عنيف ضد "حركة حماس " وأنصارها في مصر وطالبت بمجموعة من المطالب أبرزها طرد كافة الفلسطينين من مصر و إعلان العداء السياسي الصريح للحركة وإلغاء الدعم السياسي والثقافي للشعب الفلسطيني على المستويين الشعبي والرسمي والخيانة العظمى للكل المتعاطفين مع الأخيرة.

وطالبت "جابر "بشكل واضح وصريح بـ"طرد كل الفلسطينيين من مصر ومصادرة أملاكهم ومتاجرهم".

وصرحت "جابر "، في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إحنا بناخذ التموين المدعوم ونبعته لغزة، وهما بيقتلوا أولادنا، والخونة الكلاب بيعملوا مؤتمرات لدعم غزة، الخونة من الفلسطينيين بيشتموا في مصر ورئيسها، ومتخلفين عاوزين المعابر مفتوحة، وحماس عوزاها تحت الرقابة الدولية”.

وبحسب موقع "المصريون"قالت"جابر " أن الحل يكمن في" إعلان العداء السياسي الصريح لحماس، وغلق المعابر إلى أجل غير مسمى، وإلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحى يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء، ولا الشهادة مكتوبة على شباب المصريين بس؟ 

وتابعت "جابر "حديثها بالقول أنه" يجب القبض علي كل متعاطف واتهامه بالخيانة العظمى، وإلغاء موضوع القضية الفلسطينية من المناهج والإعلام والصحف، ملعون أبو أم القومية العربية، مش هنحافظ عليها بدم أولادنا، كفاية تخلف وضعف وخضوع لكلام وهمي ملوش معنى، تعبنا وزهقنا ومفيش حاجة هتتغير ومش هيحرر فلسطين غير الفلسطينيين، لو أرادوا".