في شمال القطاع

محدث الاحتلال يواصل قصف مواقع عسكرية بغزة وينفي التوصل لهدنة

الاحتلال يواصل قصف مواقع عسكرية بغزة وينفي التوصل لهدنة pg
حجم الخط

واصل الطيران الحربي الإسرائيلي، شن الغارات التي تستهدف مواقع عسكرية تابعة للمقاومة الفلسطينية في مختلف محافظات قطاع غزة، وذلك بعد بدء موجة تصعيد منذ ساعات صباح اليوم الثلاثاء.

وأفاد مراسل وكالة "خبر"، بأن طائرات الاحتلال الحربية استهدفت موقع الإدارة المدنية بصاروخين على الأقل، مشيراً إلى أن الاستهداف أدى لاندلاع النيران في موقع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وبيّن أن طائرات الاستطلاع أطلقت صاروخاً تحذيرياً صوب موقع "الجدار" شمال قطاع غزة، وذلك استعدادًا على ما يبدو لاستهدافه بصواريخ الطائرات الحربية.

واستهدفت الطائرات الحربية بعدد من الصواريخ "بركس" قرب سوق السيارات  وسط قطاع غزة، بالإضافة إلى استهداف موقع البحرية بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأوضح أن الطائرات الحربية استهدفت بعدد من الصواريخ الميناء الجديد بمحافظة خانيونس جنوب القطاع، لافتاً إلى أن الطائرات استهدفت مدينة أصداء بعدد من الصواريخ.

وأكد على أن مجموعة تتبع المقاومة الفلسطينية نجت من محاولة اغتيال أثناء إطلاقها قذائف هاون شرقي خانيونس جنوب القطاع.

ويذكر أن طائرات الاحتلال واصلت قصف مواقع بغزة، حيث نفت مصادر رفيعة بقيادة الاحتلال التوصل لهدنة، على عكس ما أوردته بعض القنوات العربية، بأن الجانب المصري وفصائل المقاومة توصلوا لاتفاق يقضي بعودة الهدوء في قطاع غزة إلى تفاهمات 2014.