محمد رمضان : يبهر الجمهور بإمكانيات سيارته الجديدة

472201707260227162716.jpg
حجم الخط

مرة أخرى يواصل محمد رمضان استفزاز جمهوره من خلال استعراضه لأسطول السيارات الذي يمتلكه، ولكن هذه المرة فإن رمضان استعرض إمكانيات السيارة التي ضمها للأسطول مؤخرًا، وهي ماركة فيراري باللون البرتقالي وصور رمضان فيديو يوضح إمكانات السيارة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام وكتب عليه قائلاً: نسبة مشاهدة مسلسل «نسر الصعيد» وإعلان اتصالات وتصدرها رقم واحد في رمضان على يوتيوب وفيس بوك (كلمة لأي منافس إياك تفكر تسبق الفيراري) انتظروا الأغنية كاملة على قناتي ع اليوتيوب». واختتم رمضان حديثه بجملته المشهورة «ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء».

يذكر أن محمد رمضان لم ينته حتى الآن من تصوير مسلسله الجديد «نسر الصعيد»، الذي يتم عرضه حاليًا على عدد من القنوات الفضائية ويشارك في بطولته درة وسيد رجب ووفاء عامر، وشهدت كواليس المسلسل خلافات بين بطلتي العمل درة ووفاء عامر على أولوية كل منهما في تصدر اسمها على شارة المسلسل، وهو الخلاف الذي انتهى بحذف اسم درة من على الشارة بناء على رغبتها.

رمضان له فيلم سينمائي أيضًا بعنوان الديزل بدأ في تصويره مؤخرَا، لكنه توقف فترة لحين انتهائه من تصوير مسلسله الرمضاني لتأخرهم في تسليم الحلقات الجديدة.