مساعدة من الرئيس لذوي الاحتياجات الخاصة بالضفة الغربية

محمود عباس.jpg
حجم الخط

سلمت مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس، كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة، حيث جرى التسليم بوجود ممثلين عن محافظة رام الله والبيرة، في مقر المحافظة.

وأكدت اللواء الفارس أن هذه اللفتات من قبل الرئيس هي تأكيد على دعم سيادته للحالات الانسانية، والعائلات المحتاجة، وكافة قطاعات شعبنا، خصوصا الأشخاص ذوي الإعاقة، باعتبارهم عنصرا أساسيا في بناء دولتنا المستقلة كاملة السيادة.

وبينت أن هذه الكراسي ستعين الأشخاص الذين تسلموها على التنقل والقيام بأعمالهم بيسر، مشيرة إلى أن التخفيف من الأعباء المتراكمة على أبناء شعبنا "مسؤولية جماعية".

من جانبهم، شكر المواطنون سيادته على عطائه المتواصل، مؤكدين أن هذه المساعدات تساعدهم في تخطي واقعهم، وتلبي احتياجاتهم.

في ذات السياق، سلمت مسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئيس اللواء رائدة الفارس، كراسي كهربائية متحركة لثلاث حالات من ذوي الاحتياجات الخاصة في جنين.

وجرى تسليم الكراسي في مقر المحافظة، بحضور مساعد المحافظ العميد جهاد رمضان، ومسؤول ملف المساعدات الإنسانية في المحافظة محمد الحبش.

إلى ذلك، سلم محافظ طولكرم عصام أبو بكر، ومسؤولة ملف المساعدات الإنسانية في مكتب الرئاسة اللواء رائدة الفارس، مكرمة رئاسية لعدد من ذوي الإعاقة، وطرودا غذائية للأسر الفقيرة والأيتام، في طولكرم.

وجاءت هذه المكرمة في إطار توجيهات الرئيس المستمرة والمتواصلة لدعم الحالات الإنسانية من أبناء شعبنا، لمساندتهم والوقوف إلى جانبهم، وشملت 3 كراسي كهربائية و250 طردا غذائيا منها 50 طردا قدمت لجمعية دار اليتيم العربي.