الطقس: أجواء حارة حتى نهاية الأسبوع

المناخ
حجم الخط

تتوقع دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم غائماً جزئياًإلى  صاف ، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إرتفاع الموج.

الإثنين: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأإرتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إرتفاع الموج.

الثلاثاء: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية،والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

الأربعاء: يكون الجو حاراً نسبياً الى حار، ولايطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، والرياح غربية الى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط إرتفاع الموج.

الخميس: يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ إرتفاع طفيف أخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6 درجات مئوية،والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف إرتفاع الموج.