أبو شمالة: قتل المُسعفة "رزان النجار" وصمة عار تلاحق الاحتلال والمتخاذلين

أبو شمالة: قتل المُسعفة "رزان النجار" وصمة عار تلاحق الاحتلال والمتخاذلين
حجم الخط

نعى القيادي في حركة فتح النائب ماجد أبو شمالة، الشهيدة المُسعفة رزان النجار، التي ارتقت مساء أمس الجمعة، إثر استهدافها من قبل قناصة الاحتلال الإسرائيلي بطلق ناري في منطقة الصدر شرق القرارة جنوب قطاع غزة.

وتقدم "أبو شمالة"، بخالص العزاء والمواساة لشعبنا وذوي الشهيدة رزان النجار، مؤكداً على أن استهداف جنود الاحتلال لها وهي ترتدي الزي الأبيض، صمة عار تلاحق الاحتلال الذي يتعمد قتل الأبرياء.

وأضاف أبو شمالة، في تدوينة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "قتل الصبية ذات الرداء الأبيض هو وصمة عار على جبين الاحتلال الذي يتقصد أعدام الأبرياء والمحمين بموجب القانون الإنساني".

وأكد على أن هذه الجريمة وصمة عار تلاحق الصامتين على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال بحق الإنسانية، مبيّناً أن صمتهم على هذه الجرائم بمثابة تشجيع لها ومباركة لتكرارها.

وتساءل أبو شمالة في ختام تدوينته، "ماهي جريمة هذه الشابة التي كانت تقوم بواجبها بتقديم الإسعاف لأقرانها من أبناء الشعب الفلسطيني المطالبين برفع الظلم عنهم وتحقيق مصيرهم وحقهم بالعيش في سلام".

ويذكر أن المُسعفة رزان أشرف النجار ارتقت مساء أمس برصاص الاحتلال الإسرائيلي على الحدود الشرقية لمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، وذلك أثناء تأديتها مهامها في تقديم الإسعاف للمصابين في تظاهرات مسيرة العودة الكبرى.