إطلاق تطبيق "بنكي اون لاين" على الأجهزة الذكية بغزة

تطبيق بنكي.jpg
حجم الخط

أطلقت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تطبيق "بنكي اون لاين" على نظام الأندرويد الخاص بالهواتف والأجهزة الذكية.

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، اليوم الاثنين، أن التطبيق يأتي في إطار سعي الوزارة لاستغلال التقدم في مجال برمجة الهواتف الذكية وزيادة انتشار استخدام الهواتف الذكية في فلسطين واستمراراً للجهود المبذولة في تطوير انظمة تعمل على الاجهزة الذكية تخدم كافة شرائح المجتمع.

وقالت: إن التطبيق يأتي في إطار تحقيق رؤية وتوجهات الوزارة للوصول إلى بنك إلكتروني يقدم كافة الخدمات البنكية بشكل مميز وسريع، حيث توفر النسخة الجديدة للمستفيدين مجموعة من الخدمات الالكترونية.

وذكر البيان، أنه يمكن للمستفيد من خلال تطبيق "بنكي أون لاين" الوصول إلى مجموعة من الخدمات الاستعلامية الخاصة به منها (خدمة الاطلاع على كشف الحساب – الاستعلام عن الدفعات المالية- تقرير بالشيكات الصادرة).

وقالت الوزارة، إن التطبيق يتيح مجموعة من الخدمات التفاعلية للمستفيد منها (إمكانية تحويل رصيد من حسابه إلى حساب آخر، الغاء وتفعيل خدمة تنبيهات الرسائل القصير- تغير التوقيع المعتمد الخاص به).

وأوضح البيان، أنه يمكن للمستخدمين الاستفادة من التطبيق من خلال الدخول باستخدام نظام الدخول الموحد الخاص به، وضمن إجراءات تراعي ضمان السرية والخصوصية للمستفيدين.

بالإمكان الاستفادة من التطبيق من خلال تنصيبه على الأجهزة الذكية العاملة بنظام الأندرويد على المتجر الالكتروني "Google Play".

لمزيد من المعلومات حول التطبيق يمكنكم زيارة زاوية تطبيقات الهاتف المحمول على موقع الوزارة الإلكتروني http://www.mtit.gov.ps/