بالصور: الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة تختتم فعاليات حملة مواصلاتك علينا

بالصور: الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة تختتم فعاليات حملة مواصلاتك علينا
حجم الخط

اختتمت حركة الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة، اليوم الإثنين، الحملة الأكثر شعبية خلال فترة الامتحانات النهائية؛ حملة "#مواصلاتك_علينا" لطلبة الجامعات في كافة محافظات قطاع غزة.

وأكد مسؤول الشبيبة الفتحاوية بساحة غزة،  طاهر أبو زيد، في تصريح وصل وكالة "خبر" نسخة عنه، على أن حملة مواصلاتك علينا جاءت كاستجابة طارئة من قبل حركة فتح وشبيبتها برعاية النائب محمد دحلان لطلبة الجامعات في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الطلاب وذويهم.

وأشار إلى أنها تمت بعد الملاحظة الواضحة لتدني أعداد الطلبة في القاعات الدراسية نهاية الفصل الدارسي المنصرم، مضيفاً أن "ما يقارب 10 الآف طالب وطالبة قد استفادوا من حملة مواصلاتك علينا، وذلك خلال تنقلهم المجاني من أماكن سكناهم إلى جامعاتهم لتقديم الامتحانات النهائية أسوة بزملائهم".

وبيّن أبو زيد، أن هذه الحملة لن تكون الأخيرة في إطار الخدمات التي تقدمها الشبيبة الفتحاوية لطلابها، داعياً إلى تكاثف الجهود لتعزيز صمود الطلبة، ودعم المسيرة التعليمية.

يُشار إلى أن الحملة تنقل خلالها كافة طلبة الجامعات مجاناً، من أماكن سكناهم إلى تجمع الجامعات المركزية في قطاع غزة، وذلك خلال فترة الامتحانات النهائية التي بدأت من 19 مايو، و حتى الأسبوع الأول من شهر يونيو.