مطر يكشف حقيقة التصريحات التي نسبت للأحمد

موفق مطر
حجم الخط

كشف المشرف على إذاعة موطني موفق مطر، حقيقة التصريحات التيأدلى بها عضو اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والمركزية لحركة "فتح"، عزام الأحمد، نافيا الخبر الذي نشرته (وكالة قدس برس انترناشيونال للأنباء)، والذي نسبت الوكالة مصدره لإذاعة "موطني".

كما نفى مطر، في بيان أصدره اليوم الثلاثاء، أن تكون الإذاعة (موطني) قد استضافت عزام الأحمد.

وأعتبر، أن هذا الخبر الذي نشرته بعض المواقع الاعلامية الأحد الماضي، بمثابة محاولة لإشعال نيران فتنة وصراع  بين فصائل حركة التحرر الوطنية الفلسطينية.

وقال مطر: ""لقد دأب هؤلاء على إشعال نيران الفتن في الصف الوطني الفلسطيني، وجل امنياتهم رؤية تحول الصراع  الرئيس مع الاحتلال الاستيطاني الاستعماري الى صراع بين الاخوة والرفاق في فصائل وقوى حركة التحرر الوطنية الفلسطينية .

وأضاف: "اننا في اذاعة موطني نتشرف بالأحاديث واللقاءات مع القادة الوطنيين، لكننا نؤكد ان اذاعة موطني لم تستضيف الأخ عزام الأحمد، وأن ما نشرته بعض المواقع لا اساس له من الصحة اطلاقا".

وجدد مطر، التأكيد على نهج وفلسفة الاذاعة القائمين على مبدأ وعقيدة الوحدة الوطنية، وتعزيز العمل الوطني المشترك، والوجهة الواحدة للصراع مع الاحتلال الاسرائيل.

وشدد على وجوب استقاء الأخبار من مصادرها الأصلية، مشيرا الى محاولات سابقة استخدم فيها (المجرمون) اسم إذاعة موطني وأسماء قيادات وطنية فلسطينية، لتمرير مؤامرة احراق النسيج الوطني الفلسطيني، واعتبر هذه الأعمال جريمة يعاقب عليها القانون الفلسطيني، مؤكدا توجه الاذاعة لرفع دعوى قضائية ضد هذه الموقع واصحابها والقائمين عليها.