إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد
إعلان رسائل 2
نتائج توجيهي

رام الله - وكالة خبر

حرصاً من وكالة "خبر" الفلسطينية للصحافة، على مواكبة كافة الأحداث الفلسطينية والمحلية والدولية، ووضع مشاهديها الكرام في ضوء كل ما هو جديد وبما يُسهل عليهم الاطلاع على كل ما يمكن أن يوفر الراحة لهم في الحصول على المعلومات الدقيقة.

افحص من خلال الرابط التالي: اضغط هنا

فإنها تُعلن لمتابعيها الكرام، عن إطلاق خدمة وخانة خاصة بنتائج الثانوية العامة للعام 2018، حيث ستُمكن القارئ من الحصول على نتائج "توجيهي" لهذا العام قبل الجميع، وذلك ضمن سياسة وكالة "خبر" الهادفة إلى إثراء متابعيها وقرائها بكافة الجوانب السياسية والاجتماعية المهمة.

وكانت وزارة التربية والتعليم العالي، قد أكدت على أنه سيتم الإعلان يوم الأحد الموافق 08/07/2018، عن نتائج الثانوية العامة "الإنجاز"، وذلك خلال مؤتمر صحفي عقدته الوزارة في مقرها بمدينة رام الله.

وبحسب الوزارة، فإنه سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "الإنجاز" التوجيهي لهذا العام 2017-2018، عبر أرقام الجلوس، ولن يتم نشر النتائج بالأسماء.

وجرت العادة منذ العام الماضي حينما تم تغيير اسم الثانوية العامة من "التوجيهي" إلى "الإنجاز" إعلان النتائج عبر أرقام الجلوس، دون الكشف عن اسم الطالب.

ويذكر أن 76811 طالباً وطالبة، خاضوا امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" للعام 2018 في دورته الأولى "دورة مروان شرف" للسنة الثانية من سنوات العمل بالنظام الجديد، ومنهم 45056 طالب/ة في المحافظات الشمالية و31755 طالب/ة في المحافظات الجنوبية.

تعليق عبر الموقع