جيش الاحتلال ينضموا لحملة للضغط على الحكومة لاستعادة الجنود

جيش الاحتلال.jpg
حجم الخط

انضم جنود في جيش الاحتلال الإسرائيلي، لحملة تنظمها عائلات الجنديين هدار غولدن وأورون شاؤول، أمام مقر رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو في القدس المحتلة.

وأفادت صحيفة "معاريف العبرية"، اليوم الاثنين، بأن الجنود الذين يتبعون للواء "جفعاتي" انضموا لعوائل الجنود، بهدف الضغط على الحكومة الاحتلال للعمل الجاد من أجل إعادة الجنود المفقودين بغزة.

واعتبر الجنود في كلمات ألقوها أمام حشود بالأمس، أن حرب غزة 2014 لم تنته بعد، وأنه يجب إعادة الجنود حتى ولو كان ذلك بعملية عسكرية.

يذكر،أنه في مطلع أبريل 2015، أعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس لأول مرة، عن وجود أربعة جنود إسرائيليين أسرى لديها، دون أن تكشف رسميا إن كانوا أحياءً أم أمواتا.

كما لم تعلن عن أسماء الإسرائيليين الأسرى لديها، باستثناء الجندي "شاؤول أرون"، الذي أعلن المتحدث باسم الكتائب "أبو عبيدة"، في 20 يوليو 2014، عن أسره، خلال تصدي مقاتلي القسام لتوغل بري لجيش الاحتلال الإسرائيلي، في حي التفاح، شرقي مدينة غزة.

وعرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس قبل عام صورا لأربعة جنود إسرائيليين وهم: شاؤول آرون وهدار غولدن" وأبراهام منغستو وهاشم السيد، رافضة الكشف عن أية تفاصيل تتعلق بهم دون ثمن.