توجيهي 2018

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

شاهد بالفيديو| المتفوقة جوسلين الددح: نتيجتي بتوجيهي تأخرت عن الجميع.. ولكن؟!

إعلان رسائل 2
شاهد بالفيديو| المتفوقة جوسلين الددح: نتيجتي تأخرت عن الجميع.. ولكن؟!

غزة - خاص وكالة خبر - وسيم مقداد ورشاد العمصي

فرحة كبيرة سادت كافة محافظات قطاع غزة والضفة الغربية، عقب الإعلان عن نتائج الثانوية العامة "توجيهي" بنظام "الإنجاز"، والتي وصلت إلى نسبة نجاح تُقدر بحوالي 66.69 %.

أوضاع قطاع غزة الكارثية لم تمنع أهالي الطلبة الناجحين والمتفوقين من الاحتفال بثمرة عامٍ كامل من المشقة والتعب، حيث امتلأت محال بيع الحلوى بأهالي الطلبة النجاحين لتقديمها للأصدقاء والأحباب، تعبيراً عن فرحتهم بما حققوه أبنائهم من نجاح وتفوق.

وقالت الطالبة المتفوقة جوسلين أكرم الددح، الحاصلة على المرتبة الخامسة على مستوى قطاع غزة بمعدل 99.1% بالفرع العلمي: إن "نتيجتها بالثانوية العامة تأخرت عن الجميع، ما أدى لتوتر العائلة، إلا أن معرفتها بالنتيجة وحصولها على هذا المعدل أعاد الحياة لعائلتها بأكملها".

وأضافت جوسلين، خلال حديثها لمراسل وكالة "خبر"، أنها تعتزم دراسة الطب في مرحلتها الجامعية، معبرةً عن فرحتها بهذا النجاح، الذي أهدته لعائلتها، والمعلمات اللواتي قدمن لهن العلم الوفير، وصولاً لهذه النتيجة المتقدمة.

من جانبه، أهدى والد جوسلين، السيد أكرم الددح، نجاح كريمته لعموم أبناء الشعب الفلسطيني، قائلاً: إن "هذا النجاح الذي حققته ابنتي أقل ما يمكن تقديمه لشعبنا الذي ضحى وقدم كل غالٍ ونفيس، وأيضاً لروح عمها المتوفي المهندس جمال الددح".

 

تعليق عبر الموقع