رسمياً .. ريال مدريد يعلن رحيل كريستيانو إلى يوفنتوس

رونالدو.jpg
حجم الخط

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني , رسمياً , عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت , عن رحيل النجم البرتغالي , كرستيانو رونالدو , الى صفوف يوفنتوس الإيطالي , خلال سوق الإنتقالات الصيفية الحالية , لينهي مسيرته الناجحة مع النادي .

حيث قال النادي في بيانه الرسمي ” ريال مدريد يود أن يعلن عن الموافقة على طلب اللاعب كريستيانو رونالدو , النادي وافق على نقله الى يوفنتوس، يريد نادي ريال مدريد التعبير عن امتنانه للاعب الذي أثبت أنه الأفضل في العالم ”. 
 

وأضاف النادي ” بجانب الألقاب الكثيرة التي حققها كريستيانو خلال تسع سنوات فقد كان مثالاً على التفاني والعمل والمسؤولية والموهبة والتطور , كريستيانو شهد على واحد من أكثر الأوقات تألقًا في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية ” . 

وأكمل قائلاً ” أصبح كريستيانو الهداف التاريخي لريال مدريد مع 451 هدفاً في 438 مباراة كما حقق 16 بطولة مع النادي , وقد فاز أيضاً بالكرة الذهبية 4 مرات , وجائزة الفيفا مرتين , والحذاء الذهبي 3 مرات , والعديد من الألقاب الفردية ” . 

واختتم النادي الملكي في بيانه الرسمي حيث قال ” بالنسبة لريال مدريد , سيكون كريستيانو رونالدو دائماً واحداً من رموزه العظيمة وإشارة فريدة للأجيال القادمة , ريال مدريد سيكون دائما منزلك , كل التوفيق لك في مرحلتك الجديدة ” .