إعلان الرسائل

وكالة خبر الفلسطينية للصحافة

جوال جديد

بالفيديو : مي العيدان تهاجم سارة الودعاني بسبب فيديو “حمالات الصدر” الفاضح!

إعلان رسائل 2
BeFunky-collage27.jpg

وكالة خبر

هاجمت الإعلامية الكويتية مي العيدان الفنانة وعارضة الأزياء السعودية سارة الودعاني، بعد تداول الفيديو الفاضح لها تتحدّث فيه عن نيّتها الذهاب للتسوّق، لشراء “حمالات صدر” جديدة بعد أن أصبح حجم صدرها بعد الزواج، يشبه صدر الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، حسب وصفها.

وقالت الإعلامية الكويتية الشهيرة- في فيديو عبر صفحتها بموقع “سناب شات”- إن سارة الودعاني أخطات لأن الفيديو لا يصلح للنشر سواءً في الخاص أو العام، لافتةً إلى أن الفيديو خاص للغاية و”عيب” وليس خفة دم أن تتحدث عن أعضائها الحساسة.

ولفتت مي إلى أنها لا تتحمّل متابعتها عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، لأنها لا تطيق أن تشاهد ما تنشره بسبب ثقل دمها.

وأضافت أن المرأة “عرض وشرف” ولا يجب أن تكون حياتنا كلها على الهواتف المحمولة دون خصوصية، مشيرةً إلى أن البعض وصل بهم الأمر إلى تصوير أنفسهم في الحمام.

وتعجبت من تعليق سارة أنها نشرت الفيديو بالخطأ على صفحتها العامة، وكانت تريد نشره على الخاص، متسائلةً عن موقفها في حالة اختلافها مع إحدى صديقاتها الموجودة على الخاص ثم قامت بنشر الفيديو انتقامًا منها؟.

وشدّدت على أن خطأ الشاطر بألف، مشيرةً إلى أن هذا الفيديو سيضر حتى أبناءها في المستقبل لأن البعض قد يسيء إليهم بسبب كلامها في الفيديو.

 

تعليق عبر الموقع