الفتياني: ثوري "فتح" يجتمع غدا على أرض الخان الأحمر

ماجد الفتياني
حجم الخط

قرر المجلس الثوري لحركة فتح عقد اجتماعه يوم غد الخميس الساعة 6 مساءً، على أرض قرية الخان الأحمر شرق القدس المحتلة، وذلك دعما لصمود أهلها وتثبيتا لحق الفلسطيني بأرضه، ورفضا لصفقة القرن والمؤامرة على قضيتنا.

وقال أمين سر المجلس الثوري لحركة فتح ماجد الفتياني في تصريح صحفي، إن هذا الاجتماع يأتي تنفيذا لقرارات اللجنة المركزية لحركة فتح وتوجيهات الرئيس محمود عباس بمتابعة ما يتم استهدافه من قبل الاحتلال، وجزء من تطوير المقاومة الشعبية على الأرض الفلسطينية.

وأوضح أن الهدف من عقد الاجتماع هو تعزيز صمود أبناء شعبنا في هذه القرية التي أعلن عنها مجلس الوزراء الفلسطيني اليوم، وهو رسالة للمحتل بأن أهلنا في الخان الأحمر ليسوا وحدهم، ورسالة لكل المجتمع الدولي أن قضية تهجير وترحيل قرية الخان الأحمر هي جزء من سياسة التطهير العرقي التي تمارسها إسرائيل في المنطقة وجزء من جرائم الحرب.

وأضاف أن الأخوة في المجلس الثوري المتواجدين في الوطن قرروا أن تكون هناك جلسة يوم غد في الخان الاحمر لدعم وإسناد صمود أبناء فتح المعتصمين هناك ودعم كل من يتصدى لإجراءات الاحتلال.

وأوضح الفتاني أن الجلسة تهدف للتوضيح للجميع أن هذه المنطقة لن تكون بداية لتمرير صفقة القرن، خاصة أن إسرائيل تسعى وبدعم أميركي لتطهير المناطق الفلسطينية وتوسيع المستوطنات، وستفشل محاولات فرض أمر واقع جديد.