مستوطنون يقصون أسلاكًا شائكة ويعتدون على منزل مواطن بتل الرميدة

مستوطنونن.jpg
حجم الخط

أتلف عدد من المستوطنين، ظهر اليوم الاثنين، جزءًا من الأسلاك الشائكة التي نصبتها عائلة أبو عيشة في حي تل الرميدة وسط مدينة الخليل لحماية مصنعها ومنزلها من اعتداءات المستوطنين اليومية.

وقالت المصادر، إن عددًا من مستوطني ما تسمى مستوطنة "رمات يشاي" المقامة عنوة على أراضي المواطنين في حي تل الرميدة وسط الخليل، قصوا بحماية جنود الاحتلال جزءا من أسلاك شائكة نصبتها عائلة أبو عيشة قبل وجود المستوطنة في المنطقة، وجزءًا من الأسلاك الشائكة التي نصبتها العائلة كجدار لحماية مصنعها المخصص لسكب المعادن ومنزلها من اعتداءات المستوطنين المتواصلة.

وأوضح مالك المصنع والمنزل المواطن جواد أبو عيشة، أن المستوطنين يلقون القمامة والقاذورات ومخلفات ماشيتهم وطيورهم في محيط منزله، ما يتسبب بروائح كريحة ويلحق أضرارا بعائلته لا تطاق.

وفي وقت سابق، اعتدى مستوطنو "رمات يشاي، وبيت هداسا"، المقامتان على أراضي المواطنين وسط مدينة الخليل، مساء أمس،على منزل المواطن هاني العزة في حي تل الرميدة.

وأفادت مصادر محلية، بأن عددًا من المستوطنين اعتدوا بحماية جنود الاحتلال على منزل المواطن العزة، كما وقاموا برشقه بالحجارة والقمامة والقاذورات، وحطموا ممتلكات العائلة ومزروعاتها المحيطة بالمنزل.

وأشارت عائلة العزة، إلى أن المستوطنين شتموهم بألفاظ نابية، وتوعدوهم بتنفيذ المزيد من الاعتداءات.