جريزمان يرد على بشأن ترشيحه للكرة الذهبية

344741531685392.jpg
حجم الخط

رد أنطوان جريزمان، نجم المنتخب الفرنسي، على ترشيحه للفوز بجائزة الكرة الذهبية، التي تُمنح لأفضل لاعب في العالم، بعد تتويجه بالدوري الأوروبي مع أتلتيكو مدريد، وكأس العالم 2018 مع الديوك.
 
وقال جريزمان" خلال مؤتمر صحفي، عقب الفوز على كرواتيا (4-2)، في نهائي المونديال "الناس يرشحونني للكرة الذهبية من الآن، لكن الوقت ما زال مبكرا، ما زالت أمامي بطولة أخرى، هي السوبر الأوروبي".

وتابع: "دعنا ننتظر ما سيحدث، ولكن حتى الآن الكرة الذهبية ليست في يدي.. سنحصل على راحة ثم نعود للاستعداد للسوبر، وأتمنى تحقيقه مع أتلتيكو مدريد".

وأضاف "لا أدرك ما يحدث حولي بعد أن خضنا بطولة كأس العالم، فخور بجميع اللاعبين والجهاز الفني، نحن مجموعة واحدة، صنعنا التاريخ معا، واليوم سنحتفل".
 
وعن ركلة الجزاء، التي أحرز منها الهدف الثاني لفرنسا، قال جريزمان "سألت جيرو، وقال لي إنها ستحتسب ركلة جزاء، حاولت أن أكون هادئا، ونجحت خدعتي في تنفيذ الضربة".
 
وواصل اللاعب، الذي سجل 4 أهداف في مونديال 2018 "حدثت تغييرات كبيرة في صفوف المنتخب، بعد كأس الأمم الأوروبية، لاعبون جدد انضموا ونجحنا في الفوز باللقب العالمي، نحن فريق جماعي، وأنا دخلت التاريخ مع المنتخب الفرنسي، الأطفال سيكونون فخورين بنا، والتاريخ سيذكرنا".
 
وتلقى جريزمان خلال المؤتمر، علم أوروجواي من أحد الصحفيين، حيث حرص مهاجم أتلتيكو مدريد على وضع العلم على كتفه، والاحتفاظ به.
 
وكان الدولي الفرنسي قد أكد في تصريحات سابقة، حبه وتقديره لأوروجواي، لكونه تتلمذ على يد مدرب أوروجواياني، كما رفض الاحتفال بالهدف، الذي أحرزه في مرمى السيليستي، لحساب ربع نهائي البطولة.