"الإعلام" تنظم يومًا إعلاميًا في الخان الأحمر

الخان الاحمر2.jpg
حجم الخط

نظمت وزارة الإعلام الفلسطيني، أمس الأربعاء، يوماً إعلامياً لوسائل الإعلام في الخان الأحمر شرقي القدس تضامنًا مع صمود المواطنين الذين يتعرضون لحملات تهجير واقتلاع من الأرض.
وأكد القائم بأعمال وزارة الإعلام فايز أبو عيطة، خلال مؤتمر عقدته الوزارة هناك، أمس، على ضرورة إسناد وسائل الإعلام  المواطنين أمام مخططات الترحيل والجرائم التي ينفذها جيش الاحتلال بحق ابناء شعبنا في قرية الخان الأحمر، مشيراً أن هذا اليوم يأتي بتوجيهات الرئيس محمود عباس، وضمن رؤية رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله.
وقال أبو عيطة "إن معركتنا مع الاحتلال هي معركة وجود على هذه الأرض ولا يمكن للاحتلال أن يتغلب على قيام دولة فلسطينية في ظل الصمود الأسطوري لأهلنا في الخان الأحمر."

كما وأشار، إلى أن الاحتلال يحاول تغيير الواقع على الأرض بسياسته العنصرية غير أنه سيفشل أمام صمود شعبنا.

وأشاد أبو عيطة بموقف المؤسسات وهيئة الجدار والاستيطان وحركة فتح الداعم والمساند للخان الأحمر.

وأدان، جريمة التطهير العرقي التي تقودها حكومة الاحتلال في محاولة لتهجير سكان الخان الأحمر، وشدد على ضرورة تلبية احتياجات السكان والطلبة لدعم صمودهم وبقائهم على هذه الأرض.

وفي السياق ذاته، وزعت الوزارة قرطاسية على طلبة مدرسة الخان الأحمر تزامنا مع بدء العام الدراسي رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم وافتتاح الصفين التمهيدي والعاشر فيها.

وشارك في فعاليات اليوم الإعلامي مجموعة من الصحفيين العاملين في المحطات الإذاعية والتلفزيونية الرسمية والخاصة، إضافة إلى موظفي وزارة الإعلام.

الخان الاحمر1.jpg