غدا الوحدات يقابل الفيصلي في اعتزال العمايره

تنزيل (20).jpg
حجم الخط

يلتقي الفيصلي والوحدات مساء غد الجمعة، على استاد عمان الدولي، في مباراة تجمعهما قبل بداية الموسم الجديد، بمناسبة اعتزال حارس المرمى الدولي لؤي العمايرة.

ويتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري كبير، بعد الحملة الترويجية ودعم نجوم الكرة الأردنية وحثهم للجماهير على ضرورة مساندة العمايرة بعد مشوار حافل بالإنجازات.

وقدم العمايرة على امتداد مسيرته الكروية مستويات فنية مميزة مع الفيصلي وشاركه في إحراز العديد من الألقاب المحلية والآسيوية.

وبدأ العمايرة (39 عاماً)، مسيرته الكروية مع نادي الطفيلة عام 1995، ليلتحق بعدها بعام واحد بصفوف الفيصلي، في خطوة شكلت منعطفاً مهماً في مسيرته مع كرة القدم.

ولعب العمايرة لسنوات طويلة للفيصلي، قبل أن يتنقل بين سحاب وشباب الأردن ثم العودة للفيصلي.

وحرص العمايرة على مشاركة 30 طفلاً من مركز الحسين للسرطان في مباراة اعتزاله، كلفتة إنسانية منه.

ولُقب العمايرة بـ "بوفون العرب" نظراً لتألقه الدائم سواء مع فريقه الفيصلي أو المنتخب الأردني، وكان النجم المحبوب لكل جماهير الكرة الأردنية، في ظل ما يمتاز به من دماثة الخلق، وعلاقته الرائعة التي تجمعه مع منظومة الكرة الأردنية.



وتشكل مباراة الاعتزال، فرصة مهمة لفريقي الفيصلي والوحدات، للوقوف على جاهزيتهما في الموسم المقبل.

وانخرط الفيصلي في الأيام الماضية بمعسكر مكثف في مدينة العقبة بقيادة مديره الفني التونسي نبيل الكوكي، الذي ينظر إلى هذه المباراة باهتمام، حيث تشكل فرصة لمعاينة قدرات لاعبيه وتطبيقهم لفكره التكتيكي.

وأصبحت صفوف الفيصلي شبه مكتملة بعدما أنجز قبل يومين صفقة التعاقد مع اللاعبين الدوليين أنس بني ياسين وإحسان حداد، فضلاً عن اللاعب أحمد العرسان، حيث انضم هؤلاء لعدد من اللاعبين ممن تم جديد عقودهم مؤخراً.

في المقابل، فإن الوحدات الذي لم ينجز بعد كافة تعاقداته، ينظر إلى المباراة بأهمية بالغة، حيث سيمنح العديد من الوجوه الشابة فرصة لتقديم أوراق اعتمادها مع الفريق، إلى جانب تجربة الوجوه الجديدة بالفريق كسليم عبيد الذي تم استقطابه مؤخراً من فريق الأهلي.

ويسعى المدير الفني للوحدات جمال محمود، إلى رسم ملامح التشكيلة التي سيظهر بها الفريق في الموسم المقبل، من خلال خلق مزيج يضم عناصر الشباب والخبرة، إلى جانب اختبار قدرات اللاعبين والاطلاع على مدى هضمهم للواجبات التي تم تكليفهم بها.

وتعتبر هذه المباراة بمثابة استعداد مهم لفريق الوحدات الذي سيستهل موسمه بمواجهة ستجمعه منتصف أغسطس المقبل مع الجزيرة في مباراة كأس السوبر.