بينها خطيرة

محدث بالفيديو والصور شهيد و3 إصابات بقصف إسرائيلي لنقطة رصد شرق رفح

قصف نفق.jpeg
حجم الخط

استشهد مواطن وأصيب 3 آخرين بجروحٍ مختلفة، عصر اليوم الخميس، جراء استهداف طائرات الاستطلاع نقطة رصد تابعة للمقاومة على الحدود الشرقية لمدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأفاد مراسل "خبر"،باستشهاد شاب وإصابة عدد آخر بجراح متفاوتة، جراء استهداف الاحتلال لنقطة رصد تابعة لكتائب القسام قرب "صوفا" شرقي رفح، مشيراً إلى وجود إصابات خطيرة جراء الاستهداف، يجري تقديم العلاج اللازم لها في المستشفى الأوروبي.

وزفت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، الشهيد عبد الكريم رضوان، البالغ من العمر 36 عاماً، وهو من سكان الحي السعودي برفح، مؤكدةً على أنه أحد أفراد قوات حماة الثغور "الضبط الميداني بلواء رفح، والذي اُستشهد إثر استهداف بطائرة استطلاع إسرائيلية.

وفي ذات السياف، أعلن جيش الاحتلال في بيانٍ صادر عنه اليوم، أن طائراته شنت هجوماً على مجموعة من مطلقي البالونات الحارقة، مؤكداً بأن جيش الاحتلال سيواصل العمل بشكل مكثف ضد هذا النشاط الذي تقوده حماس وواصفاً إياه بـ "الإرهابي".

وتستهدف طائرات الاستطلاع بشكل دوري الشبان المدنيين العزّل المتظاهرين في مخيمات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة، عدا عن الاستهداف الحربي المتكرر لمراصد المقاومة المنتشرة على حدود القطاع.

صورة الشهيد عبد الكريم رضوان

1.jpg