القسام تزف المجاهد عبد الكريم رضوان الذي ارتقى بقصف رفح

1.jpg
حجم الخط

نعت كتائب الشهيد عز الدين القسام، المجاهد عبد الكريم رضوان (38 عاماً) الذي ارتقي اليوم، إثر  قصف إسرائيلي شرق رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت القسام في بيان صادر عنها اليوم الخميس، إن "الشهيد عبد الكريم رضوان ارتقي إثر قصف صهيوني اليوم الخميس استهدف نقطة تابعة لقوة حماة الثغور شرق رفح،  ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله".

وأضافت القسام: "على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال".

وتابعت: "من التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون".
 

وأكدت في بيانها على أن دماء جميع شهداء من أبناء الشهب الفلسطيني لن تذهب هدراً، متوعدة جيش الاحتلال بالرد القريب على كافة جرائمه.

نص البيان

{وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ}

بيان عسكري صادر عن :
... ::: كتائب الشهيد عز الدين القسام ::: ...
كتائب القسام تزف المجاهد عبد الكريم رضوان الذي ارتقى إثر قصفٍ صهيوني

على طريق ذات الشوكة يمضي مجاهدو القسام الأبطال، لا يعرفون للراحة أو القعود سبيلاً، فصمتهم ما هو إلا جهادٌ وإعدادٌ لطالما رأى العدو والصديق ثمرته في ساحات النزال، فمن التدريب إلى التصنيع إلى حفر أنفاق العزة والكرامة إلى المرابطة على ثغور الوطن، سلسلةٌ جهاديةٌ يشد بعضها بعضاً، وشبابٌ مؤمنٌ نذر نفسه لله مضحياً بكل غالٍ ونفيس، يحفر في الصخر رغم الحصار والتضييق وتخلي البعيد والقريب، يحدوه وعد الآخرة الذي هو آتٍ لا محالة يوم يسوء مجاهدونا وجوه الصهاينة بإذن الله، ويطردونهم من أرض الإسراء أذلةً وهم صاغرون.

وقد ارتقى على درب الجهاد والمقاومة وفي ميدان الشرف والعزة أحد مجاهدي كتائب القسام الأبطال:

الشهيد القسامي المجاهد/ عبد الكريم إسماعيل رضوان
(38 عاماً) من مسجد "الصالحين" في حي تل السلطان برفح

حيث لقي ربه شهيداً –بإذن الله تعالى- اليوم الخميس 6 ذو القعدة 1439هـ الموافق 19/07/2018م إثر قصفٍ صهيونيٍ استهدف نقطة تابعة لقوة حماة الثغور شرق رفح، ليغادر دنيانا وما غيّر أو بدّل ولا تخاذل أو تقاعس، بل نذر نفسه لله مجاهداً حتى لقي الله على ذلك، نحسبه من الشهداء والله حسيبه ولا نزكيه على الله.

وإننا في كتائب الشهيد عز الدين القسام ونحن نزف إلى العلا شهيدنا المجاهد فإننا نؤكد أن دماءه ودماء جميع شهداء شعبنا لن تذهب هدراً بإذن الله تعالى.

وإنه لجهاد نصر أو استشهاد،،،
كتائب الشهيد عز الدين القسام – فلسطين
الخميس 6 ذو القعدة 1439هـ
الموافق 19/07/2018م