الفيصلي والوحدات يتعادلان في مهرجان اعتزال العمايرة

تنزيل (35).jpg
حجم الخط

ودّع لؤي العمايرة حارس مرمى الفيصلي والمنتخب الأردني سابقَا، ملاعب كرة القدم، وذلك خلال مباراة اعتزاله التي جمعت  الجمعة، فريقه أمام الوحدات على استاد عمان الدولي، وانتهت بتعادلهما 2-2.

ولعب العمايرة لمدة 15 دقيقة في المباراة، قبل أن يصافح رفاق الدرب ويودع الجماهير التي هتفت له طويلاً.

وبالعودة إلى مجريات المباراة، فقد احتاج الفريقان لفترة من جس النبض، قبل أن يدخلان في أجواء المباراة.

واعتمد الفيصلي في بناء هجماته على تحركات جبارات وبهاء عبد الرحمن وأحمد سريوة ويوسف عبد الرحمن، ولعب في المقدمة المحترفين دومنيك وداود.

في المقابل عمل الوحدات على اللعب بتوازن، معولاً على تحركات رجائي عايد وأنس العوضات وصالح راتب وثلجي، ولعب في المقدمة المحترف ديمبا.

ونجح الوحدات في تسجيل هدفين سريعين، الأول بالدقيقة (38) عندما تسلم أنس العوضات الكرة داخل منطقة الجزاء ليتلاعب بالدفاع ويسدد في أقصى الزاوية اليمنى لمعتز ياسين.

وسرعان ما أحرز يزن ثلجي الهدف الثاني للوحدات بالدقيقة (39) وبذات سيناريو الهدف الأول لكنه وضع الكرة على يسار معتز ياسين.

وحاول الفيصلي تقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول وهو ما تحقق له عبر محترفه الغاني داود الذي راوغ الدفاع ووضع الكرة في شباك تامر صالح.

وفي بداية الشوط الثاني، نجح الفيصلي في تسجيل هدف التعادل من ركلة ركنية وجدت براء مرعي الذي سكنها الشباك بالدقيقة (46).

ودفع بعدها مدرب الفيصلي، التونسي نبيل الكوكي بأنس بني ياسين وخليل بني عطية فيما دفع مدرب الوحدات بأحمد إلياس ومحمد الباشا والقرشي وسليم عبيد، بهدف الوقوف على جاهزية اللاعبين.

وفوت الوحدات فرصة تسجيل الهدف الثالث بعدما قطع صالح راتب الكرة من الدفاع وهيأ كرة نموذجية أمام العوضات لكنه سدد بجسد الحارس، وكذلك فعل مرضي عندما توغل داخل منطقة الجزاء لكن تامر صالح قطع عليه الطريق، لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.