مدينة إيطالية تضع صورة رونالدو على أوراق الحمّام!

1-76-900x400-jpg-41897135244840016.jpg
حجم الخط

لم تمر سوى ساعات قليلة على وصول نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى مدينة تورينو الإيطالية، للانضمام رسمياً إلى فريق يوفنتوس، حتى بدأت الجماهير المنافسة في الترحيب به على طريقتها الخاصة.

فقد استقبلت جماهير فريق نابولي الإيطالي نبأ انتقال رونالدو بصورة مُهينة، عندما ظهرت صورة اللاعب وهو يرتدي قميص فريق اليوفنتوس على مناديل الحمامات في مدينة نابولي.

وانتشرت في الساعات الأخيرة، صورة رونالدو على ورق «مناديل الحمّام»، في أحد المحالّ بمدينة نابولي، في إطار النزاع بين جماهير الفريقين.

وتعاقد نادي يوفنتوس مع كريستيانو رونالدو، خلال فترة الانتقالات الصيفية، لمدة 4 مواسم، مقابل 105 ملايين يورو لنادي ريال مدريد الإسباني، فيما يحصل رونالدو على راتب سنوي قدره 30 مليون يورو.

وكان فريق نابولي احتلَّ المركز الثاني خلف فريق يوفنتوس في منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم، الموسم الماضي. وتتسم العلاقة بين نابولي ويوفنتوس بالعداوة منذ سنوات طويلة، وهي ذات أبعاد تاريخية سياسية، أكثر منها رياضية.

ويبدو أن جماهير نابولي بدأت الحربَ مبكراً على كريستيانو رونالدو، الذي سيواجه استفزازات أنصار النادي الجنوبي في الموسم المقبل. وربما ستكون مباراة يوفنتوس في مدينة نابولي بمثابة جحيم للاعب الجديد على الأجواء الإيطالية، حيث تتسم الجماهير بكثير من الحماس والعدوانية.

وبحسب ما نشرته صحف أوروبية، فقد أراد كريستيانو رونالدو الانضمام إلى نابولي بعد مغادرته ريال مدريد، لكنه اضطرّ إلى الاستقرار في يوفنتوس.

فوفقاً لتقارير في إيطاليا، أراد رونالدو الانضمام إلى نابولي الذي يديره الآن مدرب ريال مدريد السابق كارلو أنشيلوتي.

ويعتقد أن رونالدو قد اتصل هاتفياً بأنشيلوتي للحصول على المشورة بشأن اللعب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، ولكن في نهاية المطاف لم يستطع نابولي، الذي احتل المركز الثاني خلف يوفنتوس الموسم الماضي، أن يحصل على توقيع اللاعب، البالغ من العمر 33 عاماً.

وأكد رئيس النادي أوريليو دي لورنتييس، لصحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الرياضية، أن «رونالدو عُرض على نابولي أيضاً».