كشف ملابسات ضبط أشتال مخدرات وسولار مهرب في الأغوار الشمالية

مخدرات وسولار مهرب.jpg
حجم الخط

كشف القائم بأعمال محافظ طوباس والأغوار الشمالية أحمد الأسعد، عن ملابسات ضبط أشتال مخدرات، وسولار مهرب، بالقرب من مستوطنة "ميخولا"، في الأغوار الشمالية قبل عدة أيام.

وقال الأسعد في مؤتمر صحفي، اليوم الأحد، بحضور قادة ومدراء الأجهزة الأمنية في طوباس، إنه بناء على معلومات وردت لجهاز الأمن الوقائي في طوباس، حول وجود بيت بلاستيكي في الأغوار الشمالية قرب مستوطنة "ميخولا"، عملت الأجهزة الأمنية كافة على تتبع ورصد الموقع المشتبه به بزراعة المخدرات، وبناء عليه تحركت قوة من الأجهزة الأمنية إلى المكان، وما زالت القضية قيد المتابعة.

وأضاف، أنه ما تم ضبطه في الموقع هو (391) شتلة من نوع القنب الهندي "المرجوانا"، وحاضنة لتشتيل المخدرات، وضبط ما يقارب (1200) لتر سولار مهرب، موضحا أنه تم القاء القبض على شخصين يشتبه بهما.

كما وبين، أن هؤلاء الذين يعبثون بأمن المواطن الفلسطيني هم خارجون عن القانون، وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد، كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن.

وأشار الأسعد، إلى أن كل المناطق هي ميدان للأجهزة الأمنية من أجل اجتثاث هذه الآفة المدمرة.

وبدورهم، أشاد قادة الأجهزة الأمنية بدور المواطن في التبليغ عن وجود أي مواد مشتبه بها، ما يقي المجتمع من الانحلال، وأن عمل الأجهزة الأمنية منظم، ومتكامل، ولا توجد فيه الفوضى، أو العشوائية.