ومسمكة في بيت لحم

إغلاق مخبز مخالف لشروط السلامة الصحية في جنين

اغلاق مخبز.jpg
حجم الخط

أغلقت الضابطة الجمركية ومديرية الصحة في محافظة جنين، وبقرار من نيابة الجرائم الاقتصادية مخبزاً يفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية.

وأفادت دائرة العلاقات العامة والإعلام في الضابطة الجمركية، في بيان لها اليوم الأحد، بأنه تم بناءً على شكوى من أحد المواطنين تفيد بالعثور على حشرات بالخبز بإحدى مخابز المدينة، على الفور تم تحريك دورية مشتركة مع مفتشي مديرية الصحة للمكان وبعد الفحص والمعاينة من قبل جهات الاختصاص تبين أن المخبز يفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية والبيئية المطلوبة.

وأضافت، أنه بقرار من نيابة الجرائم الاقتصادية تم إغلاقه على الفور لتصويب وضعه والتزامه بشروط السلامة الصحية والبيئية اللازمة وتحسين ظروف بيئة العمل لتحقيق الأمن الغذائي والصحي للمواطنين.

وفي السياق ذاته، أغلقت الضابطة الجمركية ولجنة السلامة العامة (الصحة، الاقتصاد الوطني، وممثل المحافظة)، وبقرار من نيابة الجرائم الاقتصادية في بيت لحم، مسمكة تفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية.

وأفادت العلاقات العامة والإعلام بالضابطة الجمركية، بأنه بناءً على معلومة من مواطن مفادها مسمكة تفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية المطلوبة داخل المحافظة، على الفور تم تحريك دورية مشتركة مع جهات الاختصاص للمكان وبعد الفحص والمعاينة تبين أن المسمكة تفتقر لأدنى شروط السلامة الصحية والبيئية المطلوبة وضبط كمية من الأسماك لا تصلح للاستهلاك الآدمي.