انعقاد اللجنة التحضيرية لنادى الضباط العسكريين بالمحافظات الجنوبية

انعقاد اللجنة التحضيرية لنادى الضباط العسكريين بالمحافظات الجنوبية
حجم الخط

سعياً لتجسيد روح الانتماء للوطن وتقوية الرابطة العسكرية بين جميع أعضاء المؤسسة العسكرية الفلسطينية، أُعلن مساء الجمعة، عن انطلاق الجلسات التحضيرية لتأسيس نادى الضباط العسكريين الفلسطينيين بالمحافظات الجنوبية.

وتأتي هذه الجلسات سعياً لتأسيس نادي الضباط العسكريين الفلسطينيين، ليكون نواة لبناء الجسد الذى يحمل في طياته ركيزة ضمان وحرية وكرامة أعضاءه، ومحاولة لتحقيق حلم قديم في أن يكون للضباط العسكريين نادي يجمعهم.

ومن المقرر أن يضم نادى الضباط الفلسطينيين، عدد من ضباط الأجهزة الأمنية المختلفة للمؤسسة العسكرية الفلسطينية، سعياً لأن يكون الحضن الجامع لكل أبناء المؤسسة العسكرية، ولنشر الوعى والتثقيف، وصيانة حقوق الضباط الأعضاء، ورفع مستوى أسرهم اقتصادياً واجتماعياً وثقافياً.

كما تمت الموافقة على تشكيل عدد من اللجان التى ستتخصص في المجالات القانونية والإدارية والاستشارية والمالية لنادى الضباط الفلسطينين، وفى مستهل الاجتماع انبثقت لجنة للعمل على التواصل مع هيئة المتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية، لمحاولة تقريب وجهات النظر في كثير من الأمور التى تخص العسكريين وذلك خلال شهر من تاريخ تشكيل إدارة نادى الضباط.

وفي ختام الاجتماع قررت اللجنة الاستشارية والقانونية على البدء بالتجهيز لإجراء أول انتخابات لمجلس إدارة نادى الضباط العسكريين، وذلك خلال مدة أقصاها ثلاثون يوماً من تاريخه.