بواقع 1000 طالب وطالبة

بالفيديو والصور لجنة "تكافل" تختتم مشروع تحرير شهادات الخريجين بالجامعة الإسلامية

بالفيديو والصور: لجنة "التكافل" تختتم مشروع تحرير الشهادات للخريجين بالجامعة الإسلامية
حجم الخط

نظمت اللجنة الوطنية الإسلامية للتنمية والتكافل الاجتماعي، حفلاً اختتامياً لمشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع للطلبة الخريجين بالجامعة الإسلامية، والذي يتم بموجبه تحرير شهادات الطلبة التخريجين ودفع الرسوم المستحقة عليهم مقابل التطوع.

جاء ذلك اليوم الأربعاء، في مقر الجامعة الإسلامية وسط مدينة غزة، بحضور الطلبة المستفيدين من المشروع، وعدد من الشخصيات الفلسطينية، وممثلين عن لجنة "تكافل".

بدوره، قال الناطق باسم لجنة "تكافل" شريف النيرب: إن "اللجنة تحتفل اليوم بتخريج 1000 طالب وطالبة، بدعم من اللجنة الإغاثية المصرية الإماراتية، مُقدماً الشكر باسم لجنة التكافل لجمهورية مصر العربية ودولة الإمارات.

كما أعرب النيرب خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للطلبة الخريجين، متمنياً لهم مستقبلاً زاهراً في خدمة وطنهم. 

وعبّر الطلبة عن شكرهم للجنة الوطنية الإسلامية للتكافل الاجتماعي، والتي أشرفت على تنفيذ مشروع تحرير الشهادات مقابل التطوع، مُقدمين الشكر للنائب محمد دحلان، ورئيس لجنة التكافل ماجد أبو شمالة، وجمهورية مصر العربية لدورهم الكبير في الخفيف من معاناة الطلبة.

يُشار إلى أن "تكافل" هي لجنة وطنية تسعى إلى تحقيق تنمية اقتصادية ومجتمعية مستدامة، من خلال مكافحة الفقر و البطالة و تمكين الشباب و الفئات المهمشة في تحسين سبل عيشهم.