الديمقراطية تستهجن ما بثه "تلفزيون فلسطين" من حديث يثير "السخرية" عن قيادتها وتاريخها

الجبهة الديمقراطية.jpg
حجم الخط

استهجن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تيسير خالد ما بثه تلفزيون فلسطين الرسمي من حديث يثير "السخرية والغضب عن الجبهة الديمقراطية وقياداتها وتاريخها الكفاحي".

وقال خالد في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي إن" ما بثه تلفزيون فلسطين من سموم حول الجبهة الديمقراطية ومن أحكام تُعبر عن جهل لا حدود له، ليس فقط بالمسيرة الكفاحية للجبهة بل وبالمسيرة الوطنية الفلسطينية والدور الذي كان وما زال للجبهة في هذه المسيرة".

وأضاف "أسعفتني وسائل الاتصال مؤخرًا أن أرى المسرحية السخيفة بالصور، وقفزت إلى مخيلتي أساليب الدعاية والتحريض لدى أحزاب لا أتمنى لأحد السير في ركاب تاريخها، حفلات تهييج ترافقها صور. تذكرت التحريض المشفوع بحملات التهييج والصور ضد كارل ليبكنيخت وروزا لوكسبورغ".

وتساءل "هل هذا هو النظام السياسي الذي كنا نحلم به، وهل من وسيلة للتصحيح وتدارك الأسوأ"، مبينًا أن ذلك يكون من خلال تشكيل سلطة بث وطنية ومجلس إدارة وطني لمؤسساتنا الاعلامية الرسمية، لافتًا إلى أنه سيعرض ذلك على اللجنة التنفيذية في أول اجتماع لها حتى لا يتكرر المشهد "السخيف والمحزن" مرة ثانية.