بالصور: كتائب الأقصى تستقبل الأسير "أبو غزال" شمال القطاع

بالصور: كتائب الأقصى تستقبل الأسير "أبو غزال" شمال القطاع
حجم الخط

استقلت كتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، اليوم الأربعاء، الأسير المحرر مصطفى أبو غزال، لحظة وصوله قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون "إيرز"، وذلك بعد أن أمضى 12 عاماً متنقلاً بين سجون الاحتلال.

وقالت الكتائب في بيان وصل وكالة "خبر" نسخة عنه: "هي الأوطان وإن جارت لنا عزٌ هي عشقٌ وإلهامٌ نكرّسه وإن جارت بها الأزمان واعتلّت نواصيها، فأنتم الأبطال وإن سُجنت حريتكم، أنتم لثورتنا كرامتها، يا من لوحت وجوهكم شمس الصحاري في نفحة والنقب".

وأضاف بيان الكتائب: "لأنهم الجنود المجهولين، فقد استقبلت اليوم كتائب شهداء الأقصى – فلسطين، لواء الشهيد نضال العامودى، الأسير المحرر مصطفي أبو غزال، الذي أمضى في معتقلات الاحتلال 12 عاماً".

وبيّنت أن جماهير غفيرة من أبناء الشعب الفلسطيني وكوادر الكتائب، كانت في استقبال الأسير أبو غزال، على معبر بيت حانون، مشيرةً إلى أنها رافقته من المعبر وصولاً إلى منزله ومسقط رأسه في بلدة بيت حانون.

وأكدت على أنها ستبقى ماضية في عهدها ولن تخذل أسراها وقادتها وأبناء شعبها بداخل المعتقلات الإسرائيلية، وأن قضية الأسرى على سلم أولوياتها، وستسعى جاهدة لفك أسرهم رغم أنف السجان وبالطريقة التي يفهمها الاحتلال.