سوبر أتلتيكو والوحش ميسي يسيطران على أغلفة صحف إسبانيا

تنزيل (13).jpg
حجم الخط

هيمن فوز أتلتيكو مدريد، بكأس السوبر الأوروبي، بعد تغلبه على ريال مدريد بنتيجة 4-2، على أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الخميس.

وعنونت صحيفة "ماركا" عن فوز الروخيبلانكوس وقالت "بطريقة عظيمة".

وتابعت: "سيميوني ظل يوجه فريقه من المدرجات، بأهداف دييجو كوستا وساؤول وكوكي، وأخطاء دفاعية قاتلة تلقى  ريال مدريد هزيمة كبيرة، وأصبح مطالبا بالتوقيع مع لاعبين جدد، وسيميوني أصبح أكثر مدرب حصدا للألقاب مع أتلتيكو بـ 7 بطولات".

وفي الأسفل نقلت كلمة ميسي قبل انطلاق مباراة برشلونة وبوكا جونيورز، في كأس خوان جامبر، حيث أعرب عن استعداده للقتال من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا.



وعلى غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" جاء العنوان "سوبر أتليتي".

وأكملت: "أهداف أتلتيكو مدريد منعت الريال من الفوز بكأس السوبر للمرة الثالثة على التوالي، ثنائية كوستا تقود سيميوني لتحقيق الفوز على فريق لوبيتيجي".

كما علقت على تصريحات ميسي، وقالت: "الوحش ميسي.. يقود برشلونة للفوز بكأس خوان جامبر بعد التغلب على بوكا جونيوز بجانب تألق رافينيا ومالكوم، كما حدد هدفه هذا الموسم بتحقيق دوري الأبطال".

وتحدثت عن إمكانية تدريب زين الدين زيدان لمانشستر يونايتد، في حالة رحيل جوزيه مورينيو، مدرب الفريق الحالي.



وركزت صحيفة "سبورت" على هزيمة ريال مدريد وعنونت "الأولى على الجبين.. ريال مدريد يهان في الوقت الإضافي".

وتابعت: "مدرب الفريق الأبيض يخسر أو مباراة وأول نهائي له في السوبر الأوروبي، أمام أتلتيكو مدريد الرائع".

فيما اهتمت بتصريحات ميسي، وأشارت إلى أن البرغوث يعد بالقتال من أجل لقب التشامبيونزليج هذا الموسم.



وعلى الصفحة الأولى من صحيفة "سوبر ديبورتي" جاء العنوان "ذعر.. تشيرشيف وصل إلى فالنسيا بعد مونديال كبير لتوفير المزيد من الديناميت في الهجوم".

وأضافت "باتشواي كان هدفا لسيميوني هذا الصيف قبل الانتقال لفالنسيا، حيث سبق وأن أحرز هدفا في أتلتيكو مدريد الموسم الماضي في دوري الأبطال".