إلغاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال

تنزيل (17).jpg
حجم الخط

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، امس الأربعاء، إلغاء مباراة السوبر السعودي المصري، التي كان من المقرر إقامتها بين الهلال، والأهلي.

وذكر الاتحاد السعودي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي على "تويتر"، أنه قرر إلغاء المباراة بناء على ما رفعه نادي الهلال بشأن عدم إمكانية مشاركته نظرا لعدم التزام الأهلي المصري بالموعد المتفق عليه بين الاتحادين.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 8 نوفمبر/تشرين ثان المقبل بالرياض، على كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح الاتحاد السعودي أن مباراة السوبر بين نادي الاتحاد، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، والزمالك بطل كأس مصر، ستقام في موعدها المقرر سابقا يوم 6 نوفمبر/ تشرين ثان المقبل.

من جانبه، اعتذر الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، عن خوض المباراة، نظرا لعدم تأكيد موعدها، والذي كان تم الاتفاق عليه بين الاتحادين المصري والسعودي.

وشددت إدارة الهلال، على اعتزازها الكبير بالبطولات الأخوية التي تجمع المملكة العربية السعودية، بشقيقتها مصر، رافضة التأخير في تحديد موعد للقاء، مما يربك تحضيرات الفريق في منافساته المقبلة.

مشاركة مستحيلة

بينما قال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي المصري، "اعترضنا على خوض المباراة يوم 8 نوفمبر/ تشرين الثاني، نظرا لأن لقاء الإياب بالدور النهائي لدوري أبطال إفريقيا يوم 9 من الشهر ذاته".

وأردف "ستكون مشاركة الأهلي مستحيلة، حال تأهله لنهائي البطولة القارية".

وأوضح أن الأهلي لم يعتذر عن المشاركة في البطولة، ولكنه طلب تعديل المواعيد بما يتوافق مع ارتباطاته.