العين والوحدة يبدأن العد التنازلي استعدادًا للسوبر الإماراتي

197561534452590.jpg
حجم الخط

بدأ العين والوحدة، العد التنازلي لمباراة كأس سوبر الخليج العربي لكرة القدم، والتي تجمع الفريقين في 25 أغسطس/آب الجاري باستاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، والذي يستضيف السوبر الإماراتي للمرة الثانية، بعدما استضاف لقاء الأهلي والجزيرة في سبتمبر/أيلول 2016، والذي انتهى لمصلحة الفريق الأهلاوي بنتيجة 2-1.

يعود العين إلى الإمارات فجر الجمعة، بعد نهاية معسكره الخارجي لمدة شهر في كرواتيا وسلوفينيا، ويحصل اللاعبون على راحة لمدة يومين، على أن يعود الفريق للتدريب بداية من يوم الأحد المقبل، على ملعبه باستاد خليفة.

وخاض العين، عددًا من التجارب الودية مع فرق من كرواتيا وسلوفينيا خلال المعسكر، ولن يكون هناك وقت لخوض أي تجارب ودية إضافية، قبل المغادرة إلى القاهرة فجر يوم الخميس المقبل، استعدادًا لمواجهة الوحدة.

وفي المقابل، استأنف الوحدة تدريباته أمس الأربعاء، على ملعب أكاديمية النادي بالشهامة، وركز الجهاز الطبي على علاج الثلاثي خليل إبراهيم وأحمد الكعبري ومحمد هلال، الذين تعرضوا لإصابات خلال الفترة الأخيرة من المعسكر، ومن المنتظر مشاركتهم في البروفة الودية الأخيرة أمام شباب الأهلي دبي، بعد غد السبت.

كما قد يشارك في المباراة الودية ليوناردو وحسين عباس، بعد عودتهم من الإصابة، ومحمد عبدالباسط المستبعد من المنتخب الإماراتي الأولمبي، ليطمئن الجهاز الفني على جميع اللاعبين، قبل المغادرة إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، لخوض مباراة السوبر.

ومن المقرر أن يقام التدريب الرسمي للفريقين على استاد المباراة يوم 24 أغسطس/آب الجاري، ولمدة ساعة كاملة، حيث سيتدرب فريق الوحدة أولاً، ويليه فريق العين.

واتفق الفريقان أن يكون التدريب مغلقا باستثناء أول ربع ساعة المخصصة لوسائل الإعلام، ويرتدي العين في مباراة السوبر مرتديا الطقم البنفسجي كاملًا، أما الوحدة فسيرتدي الطقم الأبيض كاملًا.

وتجدر الإشارة إلى أن العين يخوض مباراة كأس سوبر الخليج العربي، بصفته بطلاً لدوري الخليج العربي، وكأس رئيس الإمارات، بينما يخوض الوحدة، المباراة بصفته وصيف الدوري.