هيئة المتقاعدين العسكريين توجه تحذيرًا هامًا

هيئة المتقاعدين.jpg
حجم الخط

وجَّهت الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين الفلسطينيين في قطاع غزة، تحذيرًا من مغبة إنشاء جسم موازي لها.

وقالت المفوضية الإعلامية للهيئة المركزية برئاسة نبيل برزق، في بيان صحفي اليوم الجمعة، عبر الصفحة الرسمية للمفوضية، إنه ظهرت فئة مغرر ومضلل بها تحاول إنشاء هيئة موازية تحاول ابتزاز المتقاعدين العسكريين مستغلة أوضاعهم، محذرة هذه الفئة المغرر بها (تحت طائلة بند المسئولية اللاحقة) من مغبة الاستمرار بمنهجهم التدميري لأنفسهم ولمن يقف خلفهم مهما كانوا او على شأنهم".

وأكدت الهيئة في بيانها، على أنّها هي الجسم الرسمي والوحيد وبكل فروعها بالمحافظات الجنوبية، والذي صدر بها مرسوم رئاسي من الرئيس محمود عباس، في إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

كما وشددت، على أن الهيئة الوطنية للمتقاعدين العسكريين بالمحافظات الجنوبية تجسد وتمثل التجمع الحقيقي الصادق والوطني للكل الفلسطيني من كافة الفصائل الفلسطينية وأطيافه المنطوية تحت إطار منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.

وأشارت الهيئة، إلى أن هذه المحاولات البائسة التي تحاول إنشاء بدائل تريد أن تربك الحياة السياسية وخلط الاوراق لتنفيذ مخططات خارجية مشبوه تحاول الانقضاض على المشروع الوطني الفلسطيني، وبهدف ضرب المؤسسات الوطنية الفلسطينية.

ودعت الهيئة هذه الفئة المضلل بها إلى العودة إلى وعيهم ورشدهم وإلى الحاضنة الوطنية الفلسطينية بأسرع وقت وعدم العبث بمقدرات وتضحيات شعبنا الفلسطيني وبمؤسساته الوطنية الرسمية والشرعية حتى لا يكونوا عبرة لغيرهم.