بالصور: دورتموند ينجو من كمين فيورث في كأس ألمانيا

تنزيل (6).jpg
حجم الخط

نجا بورسيا دورتموند من هزيمة مفاجئة أمام مضيفه فيورث المنافس بدوري الدرجة الثانية وتغلب عليه 2 ـ1 امس الاثنين في الدور الأول لكأس ألمانيا لكرة القدم.

وسجل القائد ماركو رويس هدفا في الوقت الإضافي ليمنح دورتموند الفوز.

وعلى ملعب رونهوف سبورت بارك، سجل سيباستيان إيرنست هدف التقدم لفيورث في الدقيقة 77، ولكن في الثواني الأخيرة من المباراة، خطف الوافد البلجيكي الجديد اكسيل فيتسيل هدف التعادل القاتل لدورتموند.

وانتهى الوقت الأصلي، بتعادل الفريقين بهدف لمثله ليتم الاحتكام إلى وقت إضافي على شوطين.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، أحرز رويس هدف الفوز القاتل لدورتموند.

وتجنب دورتموند مصير آينتراخت فرانكفورت حامل اللقب الذي خرج من الدور الأول للبطولة بهزيمته على يد أولم المنافس بالدرجة الرابعة 1 ـ 2، أمس الأول السبت.



وسبق لدورتموند الفوز بلقب كأس ألمانيا أربع مرات من قبل كان آخرها في 2017، وتأهل فريق هيرتا برلين إلى الدور الثاني لكأس ألمانيا بفوزه على مضيفه آينتراخت براونشفيج 2 ـ1.

وتقدم مارفين بلاتانهاردت بهدف لهيرتا برلين في الدقيقة 82 ثم تعادل ميرجيم فيزولاهو لأصحاب الأرض في الدقيقة 82 ولكن بعد دقيقة واحدة فقط تكفل البوسني فيداد إيبيسفيتش بهدف الفوز لهيرتا برلين.

كما حجز بادربورن مقعده في الدور الثاني بفوزه على ضيفه إنجولشتاد 2 ـ 1، وأيضا تأهل فرايبورج إلى الدور الثاني بفوزه على مضيفه إنيرجي كوتبوس 5 ـ 3 بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 2 ـ 2.