الملك سلمان يقدم هدايا للحجاج ذوي شهداء فلسطين ومصر

الملك سلمان.jpg
حجم الخط

قدم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز هدايا قيمة للحجاج من ذوي شهداء فلسطين والشهداء والمصابين من أسر شهداء الشرطة والجيش المصري.

وأفادت المصادر، بأن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد وفرت لضيوف الملك سلمان من أسر شهداء فلسطين ومصر، بهدايا قيمة لكل ضيف عبارة عن جهاز جوال وباقة اتصالات بشريحة تضم 20 دقيقة اتصال دولية؛ بهدف تيسير سبل التواصل بين الحاج وذويه.

وجاءت هذه المبادرة، انطلاقاً من توجيهات خادم الحرمين الشريفين ببذل كل ما من شأنه التيسير والتسهيل على ضيوف الرحمن لأداء مناسك الحج بكل طمأنينة وأمان، وحرصهما على تقديم مختلف الخدمات الجليلة لحجاج بيت الله الحرام والعمل على المزيد من تطويرها والارتقاء بها عاماً بعد عام.

وبدورهم، قدّم عدد من ضيوف خادم الحرمين الشريفين، شكرهم وتقديرهم ودعواتهم للملك سلمان بن عبدالعزيز على كرمه السخي وعطائه غير المحدود، مشيرين إلى أن الهدية أدخلت عليهم الفرح والسرور، مثمنين هذه الخدمات والتقدم التقني بالمملكة.

يُذكر أن الملك سلمان تكفّل -كعادته السنوية- بنفقات الهدي لجميع الحجاج المستضافين، ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة لهذا العام، والبالغ عددهم ٥٤٠٠ حاج وحاجة ينتمون لـ95 دولة من مختلف قارات العالم، من بينهم أسر شهداء فلسطين ومصر وجمهورية غينيا بيساو.