حماس: استمرار مسيرات العودة يؤكد عزم شعبنا على تحقيق أهدافها

حماس 2.png
حجم الخط

أكدت حركة حماس اليوم الجمعة، أن استمرار مسيرات العودة وكسر الحصار بعد كل هذه التضحيات يؤكد عزم جماهير شعبنا على تحقيق أهداف المسيرات، وفي مقدمتها كسر الحصار عن قطاع غزة.

وشدد المتحدث باسم حماس حازم قاسم في تصريح صحفي، على أن جمعة "الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية" اليوم هي امتداد للفعل الشعبي العظيم والمتواصل المتمثل في مسيرات العودة وكسر الحصار.

وقال: "جمعة اليوم وفاءً لجهود وتضحيات الطواقم الطبية، سواء الطواقم الميدانية التي تُسعف الجرحى في مخيمات العودة والتي قدمت شهداء، وتلك الطواقم العاملة في المستشفيات التي تصل الليل بالنهار لعلاج الجرحى والسهر على متابعة حالتهم".

وأضاف قاسم: "مسيرات اليوم وفاء أيضًا للطواقم الإعلامية التي تنقل الحقيقة بالصوت والصورة من الميدان، وقدمت شهداء في سبيل هذه الرسالة النبيلة".

ولفت إلى أنها تأتي تقديرًا لدورهم في نشر بطولات شعبنا في هذه المسيرات، وكشف إجرام جيش الاحتلال في تعمده قتل المتظاهرين السلميين.

ويخرج الفلسطينيون في قطاع غزة منذ الثلاثين من مارس الماضي تجاه السياج الفاصل مع الأراضي المحتلة ضمن فعاليات مسيرة العودة وكسر الحصار.

ويستعد المواطنون في قطاع غزة للمشاركة اليوم الجمعة في فعاليات جمعة "الوفاء للطواقم الطبية والإعلامية" ضمن الجمعة الـ 22 بحراك مسيرة العودة وكسر الحصار.

وبلغ اجمالي عدد شهداء المسيرات العودة 158 شهيدًا، ونحو 17 ألف جريح.