الزمالك يستهدف استعادة التوازن.. والأهلي يسعى لمواصلة الانتصارات

تنزيل (2).jpg
حجم الخط

يسعى الزمالك لاستعادة التوازن سريعا في الدوري المصري، بعد تلقى ضربة قوية بهزيمته أمام النجوم الوافد الجديد، فيما يريد الأهلي المتصدر مواصلة انتصاراته، سعيا وراء الاحتفاظ بلقب بطولته المفضلة.

ويلعب الزمالك ضد إنبي يوم السبت، فيما يلعب الأهلي ضد الإنتاج الحربي، الأحد، في جولة من المفترض أن تشهد بداية عودة الجماهير بشكل تدريجي، وبأعداد محدودة إلى المدرجات، بعد غياب طويل.

ويملك الزمالك سبع نقاط من أربع مباريات ويتأخر بثلاث نقاط عن الأهلي وبيراميدز، صاحبي الصدارة.

وتعهد السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك بإصلاح الأخطاء، التي تسببت في هزيمة فريقه في الجولة الماضية بهدف صلاح أمين، وأرجع الهزيمة إلى الفشل في إحراز هدف مبكر.

وقال جروس لموقع النادي "سوف أعمل جاهدا خلال المرحلة الحالية على علاج السلبيات التي ظهرت خلال مباراة النجوم من أجل العودة مجددا لتحقيق الانتصارات، وتقديم العروض الجيدة، العامل الذي ساعد الزمالك على تقديم أداء جيد في مباراتي الاتحاد والمقاصة، هو التسجيل المبكر، الذي سهل من مهمة اللاعبين في تسجيل عدد وافر من الأهداف، وخاصة أمام الاتحاد".

وتابع "التسجيل المبكر يسهل من مهمة الفريق في السيطرة، وهو ما أسعى دائما لتحقيقه في المباريات التي يخوضها الفريق أمام الفرق التي تواجهنا وتعتمد على الدفاع والتراجع".

وكشف جروس أسباب عدم مشاركة بعض اللاعبين في المباريات السابقة مثل فرجاني ساسي وحمدي النقاز.

وقال "ساسي انضم في نهاية فترة الإعداد قبل انطلاق الموسم وكان اللاعب قادما من عطلة طويلة عقب مشاركته مع منتخب بلاده بكأس العالم، هو في طريقه ليكون جاهزا بشكل كامل، وبالتأكيد سيكون له دور مع الفريق خلال الفترة القادمة".