مايكل جاكسون يجني في مماته أكثر من حياته.. لن تُصدّقي كم بلغت ثروته!

BeFunky-collage-114-1110x564.jpg
حجم الخط

لو كان حيّاً، يُصادف اليوم الأربعاء عيد ميلاد ملك البوب "مايكل جاكسون" الـ 60، وفي هذه المُناسبة، أصدرت مجلّة The Mirror تقريراً عن ثروة ملك البوب، إذ جاءت تفاصيله صادمة للغاية، لأنها أكّدت جني مايكل جاكسون أموالاً في مماته أكثر من حياته!

وفي الوثائق التي قدّمها مُنفّذ وصية جاكسون إلى محكمة لوس أنجلوس، كشفت تفاصيلها عن مصادر دخل ملك البوب بعد مماته، فعلى سبيل المثال، أدخلت مُمتلكاته على عائلته دخلاً وصل إلى 74 مليون دولار عام 2015، كما أنّ حقوق المُلكية لأشهر أغانيه، درّت على عائلته مبلغ 2.4 مليون دولار.

ومن مصادر الدّخل التي تدر أموالاً طائلة على عائلة جاكسون، هي شركة مايكل للترويج Triumph International، إذ وصلت أرباحها في تلك الفترة إلى 18.8 مليون دولار، فضلاً عن امتلاكه مزرعة نيفرلاند في سانتا باربرا، تُقدّر قيمتها بـ 157 مليون دولار.

وجاء في نهاية التقرير، أنّ ثروة مايكل جاكسون بعد مماته قد تفوق الـ 900 مليون دولار، وهو أمرٌ أمّن لأبناءه الثلاثة، وهم باريس وبرينس وبلانكت، حياةً فاحشة الثّراء.

يُذكر أنّ مايكل جاكسون توفّي في عام 2009، بسبب تعاطيه جُرعة زائدة من المُخدّرات، وقبل مماته بأشهر، أشار بأنه هو وأطفاله يعيشون كالمُشرّدين، وذلك بسبب ديونه التي وصلت إلى نصف مليار دولار.