صورة: جمعية أساتذة الجامعات تُدين إزالة "أبو نعيم" لسياج المبنى الخاص بها

5.jpg
حجم الخط

أدانت جمعية أساتذة الجامعات في فلسطين، إزالة السياج الخاص بأرض الجمعية، الواقعة في مدينة الزهراء والملاصقة من الناحية الغربية لمستشفى الوفاء لرعاية المسنين.

وعبّرت الجمعية في بيان لها مساء الإثنين، عن إدانتها لإقدام وكيل وزارة الداخلية بقطاع غزّة، اللواء توفيق أبو نعيم، على إزالة السياج الخاص بمبنى الجمعية، بهدف حفر وتمرير خط مجاري لصالح المستشفى الميداني المغربي، من داخل أرض الجمعية، والموضحة بيافطتين عليها بارزتين وواضحتين تمام الوضوح أنها تخص جمعية أستاذة الجامعات في فلسطين.

وقالت في بيانها: إن "الأمر كارثي ومفجع، ذلك الذي فعله أو سمح بفعله أمام عينيه  اللواء توفيق أبو نعيم لأرض الجمعية من انتهاك لحرمتها حتى دون أن يستأذن أصحابها، أو القوامين عليها في ظل حرمة "العرف العشائري" الذي يعرفه اللواء أبو نعيم جيداً، ومن انتهاك صارخ وفاضح للقانون، ويتوجب عليه أن يلتزم ويحميه، ويحافظ عليه ويحترمه ويرعاه".

وأكدت على أن الكارثية والفجيعة في هذا الفعل تزداد وتتصاعد حينما يكون من انتهك الأمن والقانون هو من يقف على سدة حماية الأمن، ومن يتوجب عليه الالتزام بالقانون واحترامه قبل غير.

وفي ختام بيانها دعت جمعية أساتذة الجامعات، باسم القانون وبقوته، اللواء توفيق إلى إزالة هذا التعدي السافر لأرض الجمعية فوراً.

41045744_2059139550773139_1387479259303378944_n.jpg